اشعارات

منح وخصم لذوي الإحتياجات الخاصة .

رد: منح وخصم لذوي الإحتياجات الخاصة .

اخواني الافاضل :
اللى محتاج اي خدمة من الاتصالات السعودية انا في الخدمة .... ولاتحرمونا من الاجر
وهذا ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
ليش يامشرفين المنتدي تحذفوا ايميلي خلونا نكسب اجر الناس... طيب راسلوني على الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه منح أراضي وخصم من الإتصالات لذوي الإحتياجات الخاصة

هذه المعلومات اللي حاولت أعرفها :

لمنح الأراضي ،،جهة الاحالة : وكالة الوزارة للأراضي والمساحة .

هاتف : 4569999

تحويلة / 1284 / 1531 / 1534/ 1548

والإتصالات / أنا أتصلت على 907 عشان اتأكد من المعلومات قبل أنزل الموضوع سألتهم قالوا

المستفيد لازم يحضر بكرت اللي من التأهيل يثبت حاجته وإنه من ذوي الإحتياجات الخاصة .

هذا اللي أجتهدت فيه ،،

منقووول والخبر صحيح 100%
بالتوفيق للجميع ..

وزارة ايش هذي

انا عندي بناتي وحده 7 استسقاء والثانيه9 سنوات سرطان بالدم في لهم خصم للسفر او الاتصالات او الاراضي والمنازل منحه افيدوني

انا عندي بناتي وحده 7 استسقاء والثانيه9 سنوات سرطان بالدم في لهم خصم للسفر او الاتصالات او الاراضي والمنازل منحه افيدوني
السلام عليكم
اهلين دمعة هدب اللي اعرفه لهم ان لهم خصم للطيران50% والمرافق اللي معه ايا كان حتى لو مو من اهلهم
والاتصالات السعوديه 50% اهم شي الرقم يكون مفوتر وباسمهم
ارجو اني افدتك:thumbup:

ما وصلنا من الجمل غير اذنه .. الله يزيد ويبارك .. :icon_eh2:

انا اتصلت على رقم المنح بس طالع غلط يمكن له فتح الخط بس هو وين اي مدينه

انا اتصلت على رقم المنح بس طالع غلط يمكن له فتح الخط بس هو وين اي مدينه
اللهم امييين
بالنسبه للرقم بدايته 4 يعني احتمال كبير الرياض حطي 01 وبعدين الرقم وبالتوفيق انشالله:001_rolleyes:

هل استحقاق المنح له شروط؟وهل المعاقه المتزوجه لها نصيب؟ افيدوني افادكم الله ...........والله يجزاكم الف خير....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله ييسر أمور الجميع ويشفي كل المسلمين والمسلمات
يارب ويرزقكم من خيري الدنيا والآخرة
أحبكم في الله أخوة الخير

أختكم القلـم الحـــر

صراحه يا ابي ارتاح ظحكتيني بالجمل واذنه من جد الله يبسطك صارلي فتره ما ظحكت شفت الكلام واتخيلت المنظر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارسل اليكم كل باقات الورد والفل والياسمين الى العضاء في هدا المنتدى الكريم بالنسبه للموضوع هناك خصم في الخطوط50%للمعاق واحد والديه واما بالنسبه لاتصالات فولدي للاسف عمره10 سنوات فلا يستفيد منها اما موبايلي فدهبت لمركزفي الرياض وقالوا مافيه شيء بالنسبه لتوقيع الاخت اكابر اتمنى تفيدني مااسم الانشودة والمنشد لقد اعجبتني وجزاك الله كل خير

ادخل على قسم الكمبيوتر والاتصالات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارسل اليكم كل باقات الورد والفل والياسمين الى العضاء في هدا المنتدى الكريم بالنسبه للموضوع هناك خصم في الخطوط50%للمعاق واحد والديه واما بالنسبه لاتصالات فولدي للاسف عمره10 سنوات فلا يستفيد منها اما موبايلي فدهبت لمركزفي الرياض وقالوا مافيه شيء بالنسبه لتوقيع الاخت اكابر اتمنى تفيدني مااسم الانشودة والمنشد لقد اعجبتني وجزاك الله كل خير

ادخل على قسم الكمبيوتر والانترنت

يعطيك العافية
يسلموووووووووو

شكرا للافادة وجوزيت خيرا

بالنسبه لبطاقات المعاقين هل هي التي تخص تخفيض اجور اركان للطائرات اما في غيرها وكيف اطلب تخفيض الاتصالات
وبالنسبه هل يتم تجديد بطاقه المواقف من مكه لانه غير موقبول ذلك الامن الرياض هل صحيح

اخوي نجم سهيل البطاقه نعم هي نفسها اثبات اعاقه ونفس الوقت تخفيض للطيران السعودي واالاتصالات والنقل الجماعي
وبامكانك تجددها من التاهيل الشامل بجده شرق دوار الهندسه واي استفسار تحت امررك

عودة
أعلى