اشعارات

مطلبنا رفع أعانتنا.

رد: للمناقشه.مطلبنا رفع أعانتنا.

فارس الشرقيه يشششرفني كثييير التواصل معاي ،،،
استنى اتصالك ،،، وما بيصير إلا كل خير ان شاء الله

/

[align=center]اخ انسان انا طلبت التواصل [/align][align=center]

معاك من الادارة ومدري متا يردون

بس بنسبة لصور لو حصل سبق اعلاني في الجريدة راح

يكون بصور وانا شرحت في ردي ولي يبي يحط صورتة حياة ولي مايبي على راحتة

في الاخير كل الي نعملة مو لنا بس نعمل للجميع والله يكون في عوننا

انا بمقدوري ان ارفع موضوع في الجريدة متا شئت ولاكن اطلب ايدي تقف

معاي من فئتي فئة المعاقين لنطالب بحقوقنا كمعاقين ومن واجب الدولة اعطائنا الراحة وحقوق هي من حقنا

انا اطلب ايديكم فقط وتركو البقية لي بعد الله واتمنا من المولى العلي ان يعينني وينصرني على الحق

واستطيع عمل شيئ منفع لنا باذن الله تعلى حالياً جاري طرح موضوع في الجريدة جريدة اليوم

بمطالبتنا في المنح وان لنا الاولوية في الحصول عليها قبل اياً كان وسيتم وضع الموضوع في الجريدة

خلال الفترات القادمة وبعد هذا المقال اتمنا ان نتوحد كيد واحدة ونطالب برفع الاعانة من 833 ريال الى اي حد تقررة

الدولة بعد المطالبة حيث اننا في الجريدة سنشرح ان متطلباتنا

تفوق بكثير الاعانة وماهي احتياجات المعاق من امور وترتيبات تتطلب منة الالتزام بمصاريفها وان الاعانة لا تساعدة على المعيشة

وكل ما اريدة هو ايديكم ان تمد لي بلعون في اثناء طلبكم حيث ان بعض المواضيع تتطلب في الجريدة اكثر من فرد لرفع الموضوع في الجريدة وهذا كل ما اريدة

وشكراً [/align]
أنا مسعد أرسل صوره وأسمي

جاني ايميل ولاقصرت لاداره والاخ متفائل جزاه الله خير

تم ارسال رساله على الايميل باسم ديمةنجد

يااهل الخير ابي من يساعدني في طروفي ابي اتزوج وابي مصدر دخل وابي خادم او سواق الله يوفقكم ساعدوني او شوفو لي احد يقدر يساعدني واللي يبي يتواصل معي يرسل رقمه او ايميله الى الاداره لكي يوصلونه لي تكفون لاتتركوني

رد: مطلبنا رفع أعانتنا.

مساء الخير

انا معاق وعمري الان 36 سنه
ماعمري استفدت من اي اعانه
ولا قدمت عليها
وهل الموضف الحكومي يصرف له اعانه ؟؟ وكم حد الراتب المطلوب

تصدقون حتى بطاقه اعاقه ماخذت

ارجوا ان احد يفيدني

واذا لنا الاولويه مثل مانسمع ليه مايعطونا منازل ؟؟؟

نبغى اخر الاخبار عن الحمله ياخوي انسااااااااااااان

ابو عكاز يا الله حيه ومنووور ،،،
إذا كان راتبك أقل من 3000 يحق لك التقديم على الاعانه
وانصحك تزور قسم الشؤون الاجتماعيه ،،، راح تلقى كل اللي تبي هناك

شششسسسسمه في صحيفة الوئام الردود على الأخبار مفتوح ،، عكس الصحف الباقيه

آتمنى من الاعضاء التعليق وتوضيح معاناتنا ومناشده ملك الانسانيه

انا كل موضوع رزيت اسمي فيه

الدور عليكم يا حلووووين

::

اناااا بس ودي افهم انتم رجاااااااااااال ليه ترااسلون صحف
ادخلوا على الملك بأنفسكم وقولوا له الي تبون الي اعرفه انه مااايرد صااحب حاااجه ااااااااه بس ليتني رجااال مااخليت حق ولدي في وطنه يضيع بين وزير خااائن وموضفين وجمعيااات

توكلنا على الله .... ماعندنا مانع مشاركة اولادي في السبق الصحفي كما اود ارسال صورهم بس وشلون؟
إعاقتهم شلل دماغي ونتج عنه تخلف عقلي وحركي .

اولاً / الحمد لله رب العالمين على كل حال
ثانياً / نطلب العون من الله اولاً ثم ،، من خادم الحرمين الشريفين ايده الله بنصره ..
ثالثاً / نحن معكم بكل طاقاتنا ، فمطلبنا مطلب صريح وواقعي وش تسوي 800 ريال كل شهر ،، خاصة اذا كان عند الانسان عائلة ، مطلوب رفع الاعانة كحد ادنى 3000 الاف ريال شهري ،، سواءاً كان المعاق او المعاقة موظفين او لا ، هذه اعانه وليست راتب كأجر على عمل هذه اعانه من الدوله من ولي الامر والدوله تستطيع ذلك ، وهذا يساعد المعاقين كثيراً على العيش معتمدين على الله ثم على انفسهم بسبب هذه الاعانة (3000) الاف ، يجب ان نتعاون حتى نوصل صوتنا وطلب رفع الاعانة الى 3000 الاف كحد ادنى ...
رابعاً / فيه مسأله غير متأكد منها ( تذكرون اول ما تم اصدار كروت الصرافات الآليه كنا بنصف العام شهر 6 تقريباً ، وما زال 6 شهور على وقت الاعانه وتدفع دفعه واحده ، وعند اصدار الصرافات صارت شهرياً ، وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح علينا سته شهووووووووووووووووووور ماصرفت لنا ،،،،، اللي يعرف شي عن هذا الموضوع يفيدنا
شكراً لكم جميعاً

[mark=#FFFF33] للاسف [/mark]منسيون

ي خــــــــــأإأ آإآأإإأآإأآأإأآآأإلـــــــــــــــــققـي ي ي ي ي ي ...

رحمممــــــــــــأإآآآأأآأك ..

خطوة / جيدة.. بس هــل من مستمع.

يعني .. لوو اتفق جميـع الاعضاء علي .. استجـآبة مح،ـأإمي

انا اولا الدافعيــن ، لـ المحـآمي ميــن المحـآمي الي بيرد حق من ابسط حقوق لنـأإ
اذا التهيــل 800 ريال , هل تكفي ملابس او شراب او ايجـآر . او مواصيـل او علاج
اووو الي الخرر .. 800 اليوم مراح تجيب لك جوال ..
مانقول غيـر حسبي الله ونعم الوكيــل

اولاً / الحمد لله رب العالمين على كل حال
ثانياً / نطلب العون من الله اولاً ثم ،، من خادم الحرمين الشريفين ايده الله بنصره ..
ثالثاً / نحن معكم بكل طاقاتنا ، فمطلبنا مطلب صريح وواقعي وش تسوي 800 ريال كل شهر ،، خاصة اذا كان عند الانسان عائلة ، مطلوب رفع الاعانة كحد ادنى 3000 الاف ريال شهري ،، سواءاً كان المعاق او المعاقة موظفين او لا ، هذه اعانه وليست راتب كأجر على عمل هذه اعانه من الدوله من ولي الامر والدوله تستطيع ذلك ، وهذا يساعد المعاقين كثيراً على العيش معتمدين على الله ثم على انفسهم بسبب هذه الاعانة (3000) الاف ، يجب ان نتعاون حتى نوصل صوتنا وطلب رفع الاعانة الى 3000 الاف كحد ادنى ...
رابعاً / فيه مسأله غير متأكد منها ( تذكرون اول ما تم اصدار كروت الصرافات الآليه كنا بنصف العام شهر 6 تقريباً ، وما زال 6 شهور على وقت الاعانه وتدفع دفعه واحده ، وعند اصدار الصرافات صارت شهرياً ، وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااح علينا سته شهووووووووووووووووووور ماصرفت لنا ،،،،، اللي يعرف شي عن هذا الموضوع يفيدنا
شكراً لكم جميعاً

»:thumbup1:---» •° كفيت وفيت:41:

اخواني اخواتي من دوي الاحتياجات الخاصه انا صرلي سنين الله وانا اطالب بامور كتير ومافي اي احد يسمع بس انا ااكد لو اتحدت كلمتناا وسوينى ضجه باسماءنا راح نلاقي اللي نبيييه . انا سرلي تلاته سنين ابي ازوج ماني قادر كيف اصرف عليها وانتم عارفين كم ناخد مساعدات . اتمنى انه يكووون في قرووب على الهتميل نقدر نناقش بعضناء اسرع واسهل ونجتمع او نحاول ان نجتمع اقل شي بشهر مره اسف على الاطاله اخوكم عبد العزيز الكديسي

الله يجيب الخير حسبي الله علي من كان السبب في عدم زياده التأهيل الراتبين بالموت حصلت كيف الزياده

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]انا معاكم يااخواني الاعزاء

وراح اجيب لكم صورت شخص من اقاربى معاق من 10 سنوات والان طريح الفراش
وحالته ميؤوس منه
وذا تبون قصته مع تقريره كامله في جريده اخبارية رفحاء والكاتب مشعان العنزي

وهذا الرابط الصوره
يااخوان
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

إلى الله الشكوى وإليه المشتكى

الحمد لله على كل شيء

من يسمعنا ويخفف من معاناتنا

يابو متعب ... مالنا إلا الله ... ثم إنت

خلونا نكون متفألين

تفألو بالخير تجدوه

اضم صوتي لكم ودنا مستشفيات لذوي الاحتياجات تفكهم من مرمطت المستشفيات الحكوميه او مراكز صحيه

مثلنا مثل باقي الدول وتكون في كل المناطق

عودة
أعلى