اشعارات

قصة نجاح مبارك فهد ال مهنا الدوسري

رد: قصة نجاح مبارك فهد ال مهنا الدوسري

ماشاء الله تبارك الله

فعلا لقد صنعت من الاعاقة نجاح

نتمنى ان نكون مثلك ...نحارب من اجل الامل

منكم نتعلم المثابرة والجهاد

فسلام الله عليكم ...

واتمنى تثبيت الموضوع لكي يكون قدوة لنا ولغيرنا .

..............

تعجزحروفي عن شكركم على كلماتكم الرائعه في حقي
اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح

ياذكر الله والله يوفقك وتكفى يابوقهد ان حالي مايعلم بها الا الله ابي وظيفه كم مره قدمت وما الله قسم اذا تقدر لي تدبر لي وظيفه ابي احس اني عايشه مع المجتمع والله يسعدك

الى الامام ابا فهد
دمت بهذا التآلق والتميز
تحيتي لشخصكم الرائع

ربنا كريم ان حرم الانسان من شئ عوضه بأحسن منه

ربي مايحرمك من غالي

ويعطيك حتى يرضيك من خير الدنيا والآخره

ماشاء الله تبارك الله
انسان خلوق وطموح وراضي بقضاء الله
دعواتي لك بالنجاح والتوفيق والتقدم والسعادة
تقبل احترامي وتقديري

ماشاءالله لاقوة إلابالله ,, الله ينفع بك الامه

ياذكر الله والله يوفقك وتكفى يابوقهد ان حالي مايعلم بها الا الله ابي وظيفه كم مره قدمت وما الله قسم اذا تقدر لي تدبر لي وظيفه ابي احس اني عايشه مع المجتمع والله يسعدك

لاتخلي غويده يابو فهد
ساعدها بعد الله باللي تقدر

عوايدك فعل الخير ومساعده المحتاجين
جزاك الله خير

بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن
جزاك الله خيرآ على هذا فيديو الرائع كتير
أسال الله لك التوفيق والنجاح
الله يوفقكم

شكرا لكم جميعا على مروركم و مشاعركم الطيبة التي عبرتم عنها
الاخت غادة
الوظائف النسائية الخاصة بالمعاقات قليلة جدا ولا يوجد طلب كثير من قبل الشركات و الجهات الاخرى لتوظيف المعاقات
لكن انصحك بالتواصل مع حركية القسم النسائي كل فترة و انا اذا وجدت لك اي وظيفة سوف اخبرك
وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز الغالي مبارك ان ما قمت به لتجاوز العقبات وبالاخص عقبة الاعاقة بالاضافة الي الكثير من العقبات المصاحبة لها ولغيرها وتحدي الصعاب وكلنا من ذوي الاعاقة نعرف هذا ونقدرة جيداً ، وما وصلت اليه من مكانة مرموقة في مجتمعك لهو فعلاً عمل جبار ونتيجة مبهرة لم تكن بسبب حسن الحظ ولا المصادفة بل كانت نتيجة عمل وجهد ومثابرة وصبر استحققت فعلاً ان تكون نموذجاً يقتدى به اخوانك ذوي الاحتياجات الخاصة و الاشخاص الاسوياء من باب اولى في الجد والاجتهاد وطلب معالي الامور وعدم الاستسلام والاتكالية على الغير ،وكما يعلم الجميع ان كل نجاح لا بد له من ثمن تدفعه وتضحيات تضحيها لكي تصل اليه بالاضافة الى عدم الاستسلام للكسل والتذرع بالاعاقة ونظرة المجتمع وما نراة من خلال قصة النجاح هذه لهو اكبر دليل على هذا ، وكثير من الاخوان قد يعرفون الجانب العملي للاخ مبارك من خلال قصة النجاح هذه ولاكن هناك جانب آخر قد لا يعرفة الكثير جانب انساني واخوي يعرفه كل من احتك بهذه الشخصية الطيبة من زملاءه واصدقاءه وانا بحكم صداقتي مع مبارك لفترة طويلة اكثر خمسة عشر عاماً اؤكد هذا الجانب فقد وجدته الاخ الناصح والمعين والمساعد لكل من يحتاجة بخبرته وتجاربه وارشاداته وهو لايألوا جهداً قدر المستطاع في مساعدة من يستطيع مساعدته ونحن لا نستغني عنه ابدا في كثير من الاشياء بسبب خبرتة الكبيرة ليس في مجال الاعاقة فحسب بل في كثير من مجالات الحياة ، بالاضافة الى روحة المرحة البريئة ويتغاضى عن من يسيئ اليه ويحاول جاهدا لكي يشحذ من همتة الشباب ويدفعهم الي الامام ، ومهما قلت فيك يا ابو فهد لن اوفيك حقك وهذا ليس من باب المداهنة او المدح الكاذب فلقد استحققت كل ما وصلت اليه من نجاحات بجدارة فلك مني كل الاحترام والتقدير واعرف ان مازال في جعبتك الكثير والكثير لتحقيقة ف الي الامام والله يوفقك ويرعاك ...

ماشاء اللفه عليك وعلى اصرارك انت مثل عالى ومقتدا يقتدى فيه المعاق

[quote=الشاطر;233973]لاتخلي غويده يابو فهد
ساعدها بعد الله باللي تقدر

عوايدك فعل الخير ومساعده المحتاجين
جزاك الله خير[/quote]

الله يكثر من امثالك ومشكور يالطيب الله يسعدك

الاخت غادة
الوظائف النسائية الخاصة بالمعاقات قليلة جدا ولا يوجد طلب كثير من قبل الشركات و الجهات الاخرى لتوظيف المعاقات
لكن انصحك بالتواصل مع حركية القسم النسائي كل فترة و انا اذا وجدت لك اي وظيفة سوف اخبرك
وشكرا

ماخليت مكان الا ورحت له ماقصروا معي البنات في حركيه بس قالو ما اهن وظايف واملي في الله ثم فيك يالطيب والله يجزاك خير على كل حال

شكرا لكم جميعا على مروركم الكريم
شكرا لك اخي و صديقي طائر الشوق على الكلمات الجميله و المدح الذي قلته في حقي و اتمنى من الله ان اكون عند حسن ظنكم بي و ان يعينني على تقديم المزيد لخدمة اخوني من الاشخاص ذوي الاعاقة

شئ رووووووووووعه مشاءالله عليك

الله وفقك

عودة
أعلى