اشعارات

قصتي بين يدينكم ..لاتبخلون علي برايكم

رد: قصتي بين يدينكم ..لاتبخلون علي برايكم

اختي جوانا.حالتج مثل حالة ولدي ويستعمل التاجتول 3مرات.كنت اراجع فيه بالخاص والحين اراجع عند الحكومه.اما العمليه فسواها واحد اعرفه من الكويت بلندن عند برفسور.وضعه مستقرومازال يستعمل التراجتول.متزوج وعنده عيال وضعه مستقر ...
اختي السهر ضار وعدم الانتظام على العلاج يؤخر الشفاء
اتمنى لج الشفاء العاجل...وتلعبين مع عيالج

قبل احسب العملية تفكنا من العلاج :(
الله يشفي ولدك وجميع مرضى المسلمين يارب
ومشكورة يالغالية

بشري وش صار عليك تراني بلخدمة

8
8
والله يالغالية لهيت بتجهيزات العرس ونسيت كل شي هههه
لكن ان شاء الله خلال هالشهر بروح للمستشفى
بس عملية خلاص شلتها من راسي والله يكتب لنا ويكتبلكم اللي فيه خير
ومشكورة يالغالية على اهتمامك

السلام عليكم شوفي جوانا انا مصابه بالصرع من كان عمري ست سنين مره او مرتين بالشهر وتعالجت عنه بعمر 21 بعد الزواج خفت على ولدي من نوباتي واخذت تقترتول قوته ميتين اول الامر ثلاث حبات وبعد كم شهر تدريج لمى صارت نص حبه باليوم وفكرت اقطعه من عندي ورجعت النوبات والحمد لله يوميا على نص حبه وعندي عيال الحمد لله وامور حياتي ماشيه انتي مره بالسنه انسي سالفة العمليه مو مستاهله واشرحي لخطيبك وضعك وخلي اذا يقدر يجيب لك شغاله والله يوفقك

يعطيك العافية جوانا
الله يشفيك ويعافيك
والله يوفقك ويسخر لك زوجك
ويرزقك بالذرية الصالحه يارب
يسلموووووووووووو

شوفي حبيبتي انامصابه بالصرع 10سنوات ماتركت مستشفى ولا مكان الى راحت لها حتى سافرت خارج المملكه والله مافيه فائده والحين صارت اروح في المستشفى الملك فهد الحرس الوطني عند دكتور العيافي
وصارت اكل حبوب تجريتول 400 اكل 6حبات في اليوم والحمدالله ماشيه عليه والحمدالله ماتجيني نوبه الصرع الى اذاتركت الحبوب لكن الحمدالله انا الحين اكله بانتظام وشوفي الى يقول فيه عمليه للى صرع هذاكذاااب قال لي دكتور مافيه الى حبوب وحتى لو يسوي عمليه ماراح ترحوا نوبات وقال طول عمرك على حبوب حبيبتي عيشي حياتك واستمتعي وتزوجي ولاتخربين فرحتك عشان هذاشيء احمدربك هي جاءعلى الصرع وحده من صديقاتي ماشاءالله الحين عليه عيال ووما يضره شي اناتجني نوبه في مكان في عزيمه اوسوق وعادي وش يصير يعني اهم شيء يتفهم زوجك الله يوفقك قلبي معك الله يسعدك ويحقق الى في بالك

لكن دوخة على طول وعدم تركيز <

انا كذا من زمان بعد فتره مع النوم الكثير اذا كان طول الاسبوع نومي قليل

دوخه وعدم تركيز ، كل ساعه

وعلما عمري 33 واستخدم ديباكين 500 مرتين باليوم
والحمد لله كافيه تشنج ولاكن المشكله مع فالشتاء غير مناسبه لي

عودة
أعلى