اشعارات

سيارات لذوي الاحتيجات الخاصه من الملك

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع سعود
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
رد: سيارات لذوي الاحتيجات الخاصه من الملك

الاخت-الامل المتجدد- القرارات26كما نشرت في جريدة الجزيرة(وياليتهم يفعلون ولو نصفها

الاخت-الامل المتجدد-القرارات26كما نشرت في جريدة الجزيرة(وياليتهم يفعلون لونصفها) واما كون المدير يستطيع تخفيض النصاب فغريب كلامك!!! ليس للمدير صلاحية ولا يستطيع بل لابد من ادارة التعليم ومن لجنة الظروف بعد تقارير طبية وروحه وجيه تخلص السنه وانت تراكض!!!

وين الدوام الجزئي الذي اصدره سمو ولي العهد يجب على كل معاق موظف يطالب بحقه فلنتحد نحن المعاقين ولنطالب بحقوقنا المهدرة!!!!

واما كون المدير يستطيع تخفيض النصاب فغريب كلامك!!! ليس للمدير صلاحية ولا يستطيع بل لابد من ادارة التعليم ومن لجنة الظروف بعد تقارير طبية وروحه وجيه تخلص السنه وانت تراكض!!!
لا غريبه ولا هم يحزنزن انا مخفف من نصابي (صحبح المدرسه عندنا مكتضه بالمدرسات والجميع نصابهم مريح)
بس لي مميزات
اولا : ما ينزل لي احتياط ابد
ثانيا:ما امسك مناوبه ظهر وصبح
ثالثا: اطلع قبل الوقت
رابعا: ما اراقب ايام الاختبارات
كل ذا خير وبركه منهم قصدي من مديرتنا

اقوووول لاتعاب نفسك تراها في صدل القمامه خطابك

ان شاءالله الامور زينه نحتاج بعض الوقت وكل شي ينفذ الصبر مفتاح الفرج

من جد يالربع محد درى عنا انا مقدم على سياره من ثلاث سنوات والنتيجه نفس كلام الاخوان لاحياة لمن تنادي بس اتوقع الحل الوحيد انو ندور لنا على محامي شاطر وربكم يعين

الله كريم الله كريم

لا تعليقعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

لا تعليقعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعين انا اعمل في الجامعه ولا رحمه ولا يحزنون نقلوني عشرين الف مره والسليمين يردو على التلفونات وانا معطيني اعمال إداريه تهد الجبال شؤؤن طالبات وكراسي غير مريحه وحتى اجازه زي الناس مافيه ويقولون مراعات لضروفك ينقلوني وتجي رئيستي تقول والله عملنا كرف ما يناسبك وكل يوم في مكان ولا يقتصر عملي على شي معين اشتغل كل شي

الله يعين انا اعمل في الجامعه ولا رحمه ولا يحزنون نقلوني عشرين الف مره والسليمين يردو على التلفونات وانا معطيني اعمال إداريه تهد الجبال شؤؤن طالبات وكراسي غير مريحه وحتى اجازه زي الناس مافيه ويقولون مراعات لضروفك ينقلوني وتجي رئيستي تقول والله عملنا كرف ما يناسبك وكل يوم في مكان ولا يقتصر عملي على شي معين اشتغل كل شي

اختي المكسوره الله يعينك على الابتلاء ........ واصبري ان مع العسر يسرا انشاء الله

واليوم الوظائف صعبه جداجدا انت تشوفين نسبة المعاقيين العاملين بوظائف من المعاقيين العاطلين

والله المستعان

اختي المكسوره الله يعينك على الابتلاء ........ واصبري ان مع العسر يسرا انشاء الله

واليوم الوظائف صعبه جداجدا انت تشوفين نسبة المعاقيين العاملين بوظائف من المعاقيين العاطلين

والله المستعان
الله يعطيك العافيه ياخوي ابو بندر صابرين بس المشكله ان السنين تمر والهموم والالتزامات تزيد وكوني اجريت قرابة 32 عمليه قدرتي على الاحتمال ضعفت بالنسبه للأعمال المرهقه ومن كثر ما ينضغط علي في العمل جاني السكر يعني يا ليت المشكله صبر كان صبرنا لكن تبعات الموضوع على قول المثل المصري تزيد الطينه بله الله يعيننا على الدنيا

الله يستر من أسبوعين ومكمل إجراءاتي من فحص وغيره

وكلامكم يخوف والله

ليه ما نرسل رسالة جماعية إلى خادم الحرمين الشريفين

ملك الإنسانية والد الجميع ولكن السبب وللأسف باللي بالديوان

ولا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

أخوكم : علي المنتشري

[align=center]حبيت اوضح لك حاجة اخي
ترا انتهينا من سالفة واحد مقدم على سيارة وصرفت له ،،
هؤلاء طال عمرك لهم معارف او اقارب بالديوان او بأحد الجهات المطلوبه يعني (وراهم ظهر) ناس (واصلين)

انا تحسفت على البرقيات اللي ارسلت ( [/align]
[align=center]خسارة فلوس على غير فايده )
برقيات وفاكسات وتقارير طبيه وحالتك حاله ... الخ . إذا مالك معارف هناك راح تتعب وتخسر وبالأخير النتيجة سلبية

على سبيل المثال انا لي سنين وانا اقدم وبرقيات وتقارير طبيه وكل شيء يحتاجونه
ومو بس لجه وحده ، لأكثر من مكان ارسلت وابرقت، للديوان و سلطان بن عبد العزيز
لكن لاحياة لمن تنادي

الطامة الكبرى بعد كل هالجهد والتعب، وش تتوقع ؟

جاني شيك من مكتب سلطان بقيمة 10.000 ريال فقط !!
رفضت استلامه، بعدها اتى لي شخص من الاماره او من المحكمة لا اذكر
قال لي لازم توقع وتكتب لماذا ترفض استلام الشيك؟ وما السبب؟

جوابي كان بالحرف الواحد، هل هذا قيمة سيارة ام قيمة الجهاز اليدوي الذي يوضع بالسيارة للقيادة ؟

لأني ماحبيت املاء الورقة اللي معاه بكلام ولف ودوران والزبده انها ما تكفي ...
قلت اختصرها بهالجملة

بعدها طارت الطيور بارزاقها ، ولا شفنا شيء والسالفة لها كم سنه، إلا يومك ماصار شيء .

هذا بالنسبة لبعض المواقف اللي صارت معي، والقادم مذهل ...

نواف اخوي الله لايحرمنا الجنه
ومعروفين اللي ذكرت بعدم الاهتمام
بس خل غيرنا يشوف
هلا بك

مادام اخواني الشباب ماقدرويحصلون على السيارات اجل احنا يالبنات نحلم فيها

هؤلاء طال عمرك لهم معارف او اقارب بالديوان او بأحد الجهات المطلوبه يعني (وراهم ظهر) ناس (واصلين)

وانا اشهد ان اللي وراه فيتامين وووووو
بيستلم
واللي ما عنده احد يبارك لاخوه وعن الحسد

لكم سنين تقولو سيارات لا شفنا ابيض ولا اسود والنهايه انا مقدم من سنة 1426
لو سوينا قطيه واشترينا باص كل واحد يكتب كرسي باسم احسن من المرمطه الي نشوفها كل يوم بكره بعد سنه بعد شهر لعب عيال هيه حرام وربي

:(

الجنه الجنه الله يعوضنا الجنه قولو آمين

الجنه الجنه الله يعوضنا الجنه قولو آمين
آمين آمين آمين

أخذوا الدنيا عنوة واقتدارا، فليكن، ولكن لنا الاخرة باذن الله {وللآخرة خير لك وأبقى}

وعند الله تلتقي الخصوم، في يوم لا ظل الا ظله نقف حفاة عراة غرلا بهما ونسال المنتقم الجبار ان يقتص شر القصاص، لا والله لم ولن نسامح.

الحمد لله

ياجماعة الخير تفائلو بالخير تجدوه انا اتصلت عليهم قالو انهم حولو كل الاوراق للرياض يعني كله اسبوعين وكل واحد ياخذ سيارته والله يعين بس

يجيب الله مطر

عودة
أعلى