اشعارات

تقديم ع وظائف سعوده للنساء

رد: تقديم ع وظائف سعوده للنساء

المشكله مو راضين تفهمون ...قلبتوها دراما...ياعزيزتي محد غاصب احد صحيح وهو عقد عمل مافيها كلام بس الي انا اقوله لوينصرف لكل معاق 3500ريال كل شهر يقضي فيهم ويشتري الي يبي ويعطي الشغاله راتبها وكل شي منها ومدام ترضون برواتب نازله من الشركات بالف والفين انا اقول ثلاثه ونص كل شهر وتنزلك بطريقه مرتبه وكل شهر بشهره ومن غير حركات الشركات مو افضل ؟؟؟وتصير ميزه المعاق عن اربعه للمعاقين القادرين على العمل ...لان بهذي الطريقه بعضنا اضر ببعض ومش كل المعاقين مش قادرين على العمل ...لان الحكومه ملزمه الشركات باعداد معينه من السعوديين بالغصب فمضطرين يعينون سعوديين فيجي يعين اثنين معاقين ويقلك خلاص عندي ثمانيه سعودين خلاص وضعي بسليم ويعطيهم المساكين من الفين الفين ويقول توكلو على الله ...في هذا الوضع فين الوظايف والموظفين السعودين لا احد طيب الشركه هذي مين الموظفين فيها كللللهم اجانب انتي ساعدتي بهطريقه برمي عيال بلدك براء مقابل الفين .....بعتيهم ....مقابل الفين ...طيب بتقولي مو شغلي اوكي طيب اطلبي راتب مثل الناس لا تعتبريه هبه ولاشي جالك وانتي جالسه لا هذا راتب وانتي جالسه تشتغلين شغل حقيقي وفعلي بنطاقات هذا شغلك اطلبي عليه راتب لا تقولين وانا جالسه يجيني راتب لالامو جالسه انتي تشتغلي ورافعه طاقات شركتهم السعوديه ....بس شغل الفين وثلاث ضريتو انفسكم وحتى نحنا كمعاقين ضريتونا ضرر كبيييييير كبييييير .....جلست سته سنوات من غير وظيفه عشان الراتب ونطرت عشان متخلف جايب اسم ولده الي ماخلص المتوسط ظلمني وظلم نفسه على شان رضي براتب ابو رفسه ....الله كبير وكرمه واسع سبحانه ...بس الغلط غلط والظلم ظلم ...نحنا نطالب بحقوقنا وبعضنا ماكل حق بعض مايصير ....بس يالله صفيها مع اخواتها جت على هشي بس خليه مع اخواته ودعي القافله تسير وعسى حظنا بالجنه اكبر وقدرنا عند الله اعلى ...

والله فاهمين انتي الي مو راضيه تفهمين صدقيني
الحين قبل تسوين سعوده وقت يتم الاتفاق على الراتب قبل التسجيل بالتامينات تجيك رساله على جوالك
انه تم تسجيلك بالتامينات براتب 3 الاف ريال وتحت مسمى وظيفي كذا وكذا
هل هناك رساله بالتامينات تجي براتب اقل من 3 الاف ريال ؟؟؟ الجواب لا اقل عقد وظيفي هو براتب 3 الاف ريال وانتي طالبه راتب 3500
وش تفرق 500 ريال اذا يعطيك كل شهر 3 الاف ريال وانت جالس بالبيت من غير اعانة التاهيل ؟؟ هذي نقطه

النقطه الثانيه بخصوص ان الي المفروض ينحسب في نطاقات عن 4 سعودين الي معه شهاده جامعيه فقط
ايش خليتي للي مبتوره رجوله ؟ او معاه شلل رباعي او معه شلل نصفي ما يقدر يتحرك ؟؟ او الي معه انفصام او نفسيه او او او الخ ؟؟ او الي امه مريضه ويهتم فيها ؟
او الي ابوه مريض ويهتم فيه وو الاسباب كثيره مو بس تمنع عن الجامعه والدراسه بل تمنع عن كل شي ومع هذا انتي مانظرتي للظروف نظرتي فقط لمصلحتك
نسيتي اخوانك المعاقين ونسبتي كل الفوايد لك لحالك !! على شان انك درستي بالجامعه يعني ماحد درس بالجامعه الا انتي لحالك ؟
طيب فيه ناس اجتهدوا اكثر منك ومعاهم شهايد جامعيه من امريكا و ايطاليا والمانيا واليابان
وبعضهم معاه لغات ايطاليه و فرنسيه و المانيه و مواهب وو الخ هل انتي بشاهدتك افضل منهم ؟؟ الجواب لا
انا سوالي لك لو جيتي بتتوظفي وجا صاحب الشهايد الجامعيه الافضل منك وقالك الوظيفه الشاغره لي انا
وانتي روحي ادرسي واتعبي بالخارح مثلي وتعالي توظفي مثلي
و الوظايف بتقولك روحي ادرسي بالخارج عشان تتوظفي الشهاده الجامعيه الي معك ماتستوفي الشروط للوظيفه هذي
اسالك بالله راح ترضين وتقولي ايه خلاص انا موافقه شهادته اعلى مني خلاص ياخذ الوظيفه وانا بكمل دراستي بالخارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقسم بالله ماراح ترضين لان عندك اسباب تمنعك تروحي تدرسي بالخارج
وهذولا الي تقولي عنهم لازم يكون معهم شهايد جامعيه عشان يصيرو محسوبين عن 4
لهم ظروفهم الخاصه الي ماخلتهم يدرسون و ياخذون الشهايد الجامعيه مثلك

اختم كلامي معك واذكرك واذكر نفسي بتقوا الله سبحانه
واذكرك بحديث الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم

نفسي اعرف ليش مستفزتكم؟؟وليش تمنشنون؟؟؟رائي وبقوله ومنت ملزوم لا ترد ولا تمنشن الا على الموضوع الاساسي ..من غير الائق ارد على احد وهو مو فاهم شي صعبه...فالافضل قول الي تقوله بس من غير رد شخصي او تمنشن عشان لا اضطر ارد ودخل في غبات الجميع في غنى عنها ...انا ليه رائي وانتم لكم رائي والجميع لازم يحترم الرائيين وخلاص...ماله داعي الاوفره ذي والدراماههههههه....قول الي تقوله لكن لا تجبرني ارد ...يارب تكون فهمت ولو شوي ...

نفسي اعرف ليش مستفزتكم؟؟وليش تمنشنون؟؟؟رائي وبقوله ومنت ملزوم لا ترد ولا تمنشن الا على الموضوع الاساسي ..من غير الائق ارد على احد وهو مو فاهم شي صعبه...فالافضل قول الي تقوله بس من غير رد شخصي او تمنشن عشان لا اضطر ارد ودخل في غبات الجميع في غنى عنها ...انا ليه رائي وانتم لكم رائي والجميع لازم يحترم الرائيين وخلاص...ماله داعي الاوفره ذي والدراماههههههه....قول الي تقوله لكن لا تجبرني ارد ...يارب تكون فهمت ولو شوي ...

تذكري ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم انك تحبي لنفسك ماتحبينه لغيرك
والله بالقران يقول ((إنما المؤمنون إخوة))
والمعاقين الي تقولي انهم ما يستحقون احتساب نطاقات الا بالشهاده الجامعيه
هذولا اخوانك كما قال الله سبحانه سواء رضيتي او زعلتي يبقون اخوانك
والحمد لله ان الرزق بيد الله مو في يدك ولا يد انسان غيرك
وردودك الاخيره تثبت انك عارفه انك على غلط
اسال الله ان ينور بصيرتنا وان يجعلنا لفعل الخير اقرب نحن ومن نحب وكل مسلم ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

اخواتي عضوات الشبكة حبيت ابلغكم انه باقي اسبوع و ينتهي التقديم ع وظائف السعوده

الله حابه تسجل تتواصل معي ع الخاص .

و انصحكم لا تفرطون في هذه الفرصة و ربي هذي الشركة مضمونه و تعطي الرواتب

اول باول و مالكم علي يمين انه هذي ثاني سنة اسجل فيها اختي .

و الحمدلله اختي مرتاحة معاهم لا مشاكل و لا تاخر في الرواتب . و العقد لمدة سنة

و اتمنى التوفيق لكل اللي سجلو من خواتي ذوي الاحتياجات

و ان شاء الله مارح تندمو .

تحياتي لكم أختكم / هدى المطيري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

اخواتي عضوات الشبكة حبيت ابلغكم انه باقي اسبوع و ينتهي التقديم ع وظائف السعوده

الله حابه تسجل تتواصل معي ع الخاص .

و انصحكم لا تفرطون في هذه الفرصة و ربي هذي الشركة مضمونه و تعطي الرواتب

اول باول و مالكم علي يمين انه هذي ثاني سنة اسجل فيها اختي .

و الحمدلله اختي مرتاحة معاهم لا مشاكل و لا تاخر في الرواتب . و العقد لمدة سنة

و اتمنى التوفيق لكل اللي سجلو من خواتي ذوي الاحتياجات

و ان شاء الله مارح تندمو .

تحياتي لكم أختكم / هدى المطيري

السلام عليكم اسعد الله صباحك اختي هدى
الي اعرفه ان الي يسجل سعوده تقريبا لو صرت مسجل عنده 5 او 6 شهور تكلمه بيزود الراتب لك
هو الراتب حق السعوده الي عندهم ثابت او يزودونه ؟؟
واختك زودو راتبها او نفس ما سجلت عندهم
واختك كم تستلم 1200 او 1500 ؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لا و الله يا اختي مازادو راتبها من سجلت عندهم و راتبها 1500 ريال
و كان عقدها لمدة سنة و الحمد لله كانت تستلم راتبها كل شهر اول باول
و احنا و الله ما طلبنا بالزياده لكن الحمد لله 1500 ريال شهريا افضل
من 2000 كل ستة أشهر.
و بيني و بينك بعض الشركات و انا اختك إذا طالبتي بزيادة يفصلونك و لا يبالو
فا 1500 افضل لا شي

والله اني احترت جوني اكثر من شركه براتب 4000ريال ،،ولكن خفت مايلتزمون وقريت قصص كثير عن عدم التزام الشركات ،،،وقررت قليل مضمون خير من كثير غير مضمون.
خصوصا اني ماعلي مصاريف كثيره .

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

مرحبا اخواني الأعضاء
بالنسبة لوظايف السعوده ان شاء الله
رح يتواصل معكم المسؤول اول ما يبدأ الدوام لانهم قالو بعد العيد بيردون خبر
طبعا للبنات اللي قامو للتقديم مسبقا و ارسلو سيرتهم الذاتية
و بصراحة بيني و بينكم المسؤول قالي انهم وقفو التوظيف الى بعد العيد
لان وزارة العمل قاعدين يسوون هيلكلة لتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة
و قال كمان احتمال . احتمااااال مو اكيد
انهم رح يكون فيه نظام جديد انهم رح يحسبون الشخص الواحد من ذوي الاحتياجات
عن موظف واحد .