اشعارات

هــيــا جـمـيـعـاً نـجــاوب؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: هــيــا جـمـيـعـاً نـجــاوب؟؟!!

السلام عليكم,
صراحة, انا جديد بهالموقع وأول مشاركة لي هنا وعلى هذا الموضوع! انا مشلول رباعي وانا حاليا أفكر بالزواج! أعتقد ان زواج المعاق من معاق أسهل نفسيا وقبولا لانو بكل بساطة نفكر ونحس ونعبر بنفس الاسلوب وحتى لو ما حكينا اعتقد انو فينا نفهم مشاعر بعض والخجل ممكن يمون اقل لانو منشبه بعض اذا صح التعبير.. ولكن الزواج من الشخص العادي فيه ملمس ايضا ايجابي وحلو واسهل من عدة نواحي كحركي ومش نفسي ولكن بحاجة للتأقلم بشكل معقد اكتر والله اعلم! أنا مع الزواج ولكن حتى دون شرط واقصد يا اختي الكريمة ليه في شرط أن يكون من هالبلد او هالجنسية؟؟ ليه عم تحددي قدرك ونصيبك بمسافة محدودة؟؟ يعني اذا الله سبحانه وتعالى اراد لك وبعث لك رجل صالح من خارج هالمنطقة او القبيلة بترفضيه بسبب "مسافة مكان او جنسية"؟؟ أنا ولا اريد ان اتعدى حدودي بالنقد الاخوي ولكن شخصيا اذا الله سبحانه وتعالى ارسل لي شخص واحسست بانها الشريك الصالح لي و بأنها قدري سأقبل بها وحتى وان كانت مو هونولولو!!:)
ٍتشرفت بمعرفتكم جميعا واستمتعت بما قراته من افكار وأراء وان شاء الله ما كون غلطت كتيرمن اول مرة الي هون!!:5:

يسعدني ان اشارككم هذا الموضوع .

الانسان ليس بمظهر ولا بمال ولا بمنصب .

الانسان باخلاقه قبل كل شي

اما بالنسبة للمواصفات التي تتوفر في الرجل وافضل وجودها فيه

ان يكون معاق وطيب القلب مثقف ولس شرطا ان يكون

من نفس البلد لان الناس سواسية لافرق الا بالدين والخلق

شكرا لك بنت قحطان

أهم شي عندي يكون غير سليم................! لا تستغربون..لسبب أحتفظ به..يكون من ذوي الاحتياجات الخاصة /اعاقة جسدية وليست عقلية /الدين العقل الثقافة.والمرح مطلوب.

اصلن لو اقول موصفات الرجل اللي ابي مااحد يقدر يزوجنيها

بس ادعي ربي واشتكي الي وهو اللي يعطني موصفات الرجل اللي ابي بااذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى