اشعارات

حاجة الفتاة من ذووي الإحتياجات الخاصة للزواج أشدمن الرجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حاجة الفتاة من ذووي الإحتياجات الخاصة للزواج أشدمن الرجل

جزاك الله خير بصمه
يسلمووووووووووووو

فهلا هم بحاجة للزواج

لكن عليها ان تبين نفسها للناس وتبين انها مثلها مثل غيرها

تلبس وتتزيين وتروح للافراح والاعياد

اذا جاهم حريم في البيت تطبخ حلويات وموالح

وتقول صنع يدي

عشان يعرفون الحريم انها انسانة كاملة

وهذه التوصيات سمعت شيخ يقولها لبنات عاديات مابهن مرض ..بس حظهم ماتزوجوا ..

ولازم يرضون بالمتزوج او بالارمل او باللي اكبر منهم بكم سنة ولاقصدي شياب كبار بالسن

"بس يعني الواحدة لا تتشرط العمر الصغير "

والله يوفقكم ويكتب لكم الازواج الصالحين .

.........

صحيح كلامك يا ام خالد بس مع كل اللي قلتيه الرجال ما تبي الا السليمه شكلا حتى وانا كانت اقل جمال ومعرفه وتعليم
وانا وحده شفت الكثيرات الاقل مني في الجمال والعلم والثقافه والمعرفه في كثير من الامور تزوجوا
وانا اسأل الله الرحمه في الدنيا قبل الاخره
واللي يجيب الألم في القلب ان بعض عدمي الاخلاق لم يسمع ببنت عندها موصفات اهو يحبها ما يفكر انه يتقدم ويطلبها على كتاب الله وسنة رسوله لا يحاول انه يستدرجها الى طريق الشيطان علشان يحقق رغبته من غير ما يظهر امام الناس بمظهر الناقص الذي تزوج من فتاة لديها اعاقه

كلامك صحيح
بس ربنا يسهل يارب

واللي يجيب الألم في القلب ان بعض عدمي الاخلاق لم يسمع ببنت عندها موصفات اهو يحبها ما يفكر انه يتقدم ويطلبها على كتاب الله وسنة رسوله لا يحاول انه يستدرجها الى طريق الشيطان علشان يحقق رغبته من غير ما يظهر امام الناس بمظهر الناقص الذي تزوج من فتاة لديها اعاقه

حسبي الله عليهم

الله يكفي بنات المسلمين من شرهم

............

صحيح كلامك يا ام خالد بس مع كل اللي قلتيه الرجال ما تبي الا السليمه شكلا حتى وانا كانت اقل جمال ومعرفه وتعليم
وانا وحده شفت الكثيرات الاقل مني في الجمال والعلم والثقافه والمعرفه في كثير من الامور تزوجوا
وانا اسأل الله الرحمه في الدنيا قبل الاخره

تصدقين عاد اني اكتشفت ان بنات ذووي الإحتياجات الخاصة

أفضل من السليمات عندهم قلب يوسع الجميع وربات بيوت وذكيات

انه يستدرجها الى طريق الشيطان علشان يحقق رغبته من غير ما يظهر امام الناس بمظهر الناقص الذي تزوج من فتاة لديها اعاقه
[/quote]

اعوذ با الله اللهم من اراد بنات المسلمين بسوء فاشغله بنفسه

[align=center]حياك أستاذه يمكن لو الدولة مثلاً تشجع الزواج بالمعاقات فهؤلاء البنات من وإلى المجتمع أياً كان هذا التشجيع مادي معنوي .. تحياتي لك ولمواضيعك الرائعة [/align]

نعم هذا هو أحد الحلول الهامة لهذة المشكلة

وقد كانت حركية سباقة لهذا الشيى

بس اذا كان الغرض منه ماديا فقل مرحبا بالفشل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى