الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلتي مع العلاج والخلايه الجذعيه في اكرانيه 00ااسال مجرب00تسلسل2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: رحلتي مع العلاج والخلايه الجذعيه في اكرانيه 00ااسال مجرب00تسل

عبودي لاتسوي دعايه
    علمنا وش كان فيك ووش استفدت
    بصراحه لاارضى للعالم الخساير
    ياليت اخوي توضح اكثر
    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

• حجم الخط

ياقلي اتا مسوي دعايه انا جالبس افضح ناس استغلوني وجالسين يستغلون الغير 00000 قلبي انا شلل رباعي وماحس بالي شي لين ماتاكد منه 100بال100 لني توني مسوي عمليت ازراعه ومبين معي شي ملحوض صبرك على نشوف النتايج0000في ناس طايرين بلعجه يبون يسون هل ععمليه برراحتهمم خلهم ييججربون حضهم لكن ماابي احد يستغلهم بمبالغ خياليه مثل ماصارلي وجالس اوريهم عمليت انصب وابي ادليهم على الطريق الصحيح واقل تتكلفه يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب انك فهمت

• حجم الخط

الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين

ولكن ياخوي حياتك لا تجعلها بين ايدي هؤلاء الجزارين الذين لا يهمهم سوى المادة

والصبر معاه الفرج ان شاء الله

• حجم الخط

اشكرك يا اختي نور على احساسك000لكن الوحد يبي بس امل عشان يتعلق فيه ولمشكله ضعفاء النفوس يستغلون هل امل0تحياتي لك

• حجم الخط
            رد: رحلتي مع العلاج والخلايه الجذعيه في اكرانيه 00ااسال مجرب00تسلسل2

يجيك الخير ان شاءالله

<< - جاركم العزيز
            مانبي نتأهل .. نبي اذا المستشفى بالسعودية ما قدر يعالج المريض يحوله لمكتب وزير الصحة ويعالجونه بمستشفى لديه خبره اكثر
            يروح عمرنا مع دكاترة واخصائين اذا توهقوا بالمريض كتبوا له خروج وممارسة التمارين فالمنزل واذا رفعنا برقية للملك يتم تحويلنا لمركز الابحاث اللي يرد على مكتب الملك:لاداعي لعلاجه خارج السعودية " لدينا علاج طبيعي"

Loading...

يعمل...
            X