الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استعمال الماء والصابون أفضل من المناديل المبللة بالكحول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    استعمال الماء والصابون أفضل من المناديل المبللة بالكحول



    استعمال الماء والصابون أفضل من المناديل المبللة بالكحول الماء والصابون
    بوسطن / أثبتت دراسة أمريكية نشرت نتائجها مؤخرا أن 37 بالمئة فقط من 273 دورة مياه عامة في سفن الرحلات اختيرت عشوائيا وفحصت 1546 مرة في أوقات مختلفة تنظف مرة واحدة على الأقل يوميا وان مقعد المرحاض كان الأكثر تنظيفا بين 6 أشياء تم تقييمها داخل دورة المياه.
    وخلال 275 مناسبة في أوقات مختلفة لم ينظف أي شيء داخل دورة المياه لمدة 24 ساعة على الأقل وكانت المناضد المخصصة لتغيير حفاضات الأطفال هي الأقل تنظيفا بشكل كاف.
    وقال الباحث فيليب كارلينج من مستشفى كارني في بوسطن بماساتشوستس إن مقاعد المراحيض العامة وصناديق الطرد ومقابض الأبواب ومناضد تغيير حفاضات الأطفال في أغلب سفن الرحلات وليس كلها لا تنظف وتطهر بشكل كاف.
    وقال كارلينج في بيان هناك احتمال كبير في أن تصبح اليد المغسولة ملوثة عندما يخرج المستخدم من دورة المياه نظرا لأن 35 بالمئة فقط من المقابض تنظف يوميا.
    وأضاف قيام العاملين في السفن بالتطهير هو وحده الذي يمكن أن يخفف من تلك المخاطر.
    وقال هو وزملاء له من تحالف كيمبردج الصحي وكلية الطب بجامعة تافتس في الدورية الإكلينيكية للأمراض المعدية إن عدم وجود قدر كاف من التطهير ربما يزيد بصورة كبيرة من خطر الإصابة بالمرض وخاصة حالات الإسهال والقيء الشديدة التي يسببها نوروفيروس شديد العدوى.
    وقال كارلينج لوكالة رويترز إن ركاب السفينة يجب أن يقللوا من استخدام دوريات المياه العامة وأن يغسلوا أيديهم بالماء والصابون بدلا من المناديل المبللة بالكحول وأن يكونوا مدركين لاحتمال انتقال المرض من كل الأسطح التي يلمسها الجميع.




    المصدر: نسيجها


    اضغط هنا للمزيد...
Loading...


يعمل...
X