الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذوو الإعاقة «صم»يتجمعون أمام المحكمة الإدارية للمطالبة ‎ http://ksa.daralhayat.c

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ذوو الإعاقة «صم»يتجمعون أمام المحكمة الإدارية للمطالبة ‎ http://ksa.daralhayat.c

    ذوو الإعاقة «صم»يتجمعون أمام المحكمة الإدارية للمطالبة ‎

    جدة:«صم» يتجمعون أمام المحكمة الإدارية للمطالبة بفتح «النادي»
    الثلاثاء, 17 أبريل 2012
    جانب من تجمع الصم أمس في جدة.
    جدة – أحمد الهلالي

    تجمع أكثر من 30 شخصاً من فئة الصم في جدة أمام المحكمة الإدارية أمس، للمطالبة بإنصافهم مما يحدث في نادي الصم بعد إغلاقه إثر خلافات إدارية.

    ويأتي التجمع والوقوف أمام المحكمة عقب صدور حكم شرعي بإعادة انتخابات رئاسة النادي ورفعه إلى محكمة الاستئناف الإداري في منطقة مكة المكرمة.

    واشتكى «الصم» من احتكار شخص واحد رئاسة النادي من دون انتخابات نزيهة الأمر الذي أدى إلى إغلاق النادي، مشيرين إلى أن الانتخابات التي جرت خلال الـ11 عاماً الماضية كانت مجرد انتخابات غير شرعية.

    وقال توفيق الغامدي، وهو من فئة الصم، إن ما يحدث في النادي من خلافات إدارية عصفت بأحلامهم وأضرت بهم كثيراً، خصوصاً وأنهم ليست لهم علاقة بتلك الخلافات، مشيراً إلى أنهم يطالبون بفتح النادي، وإعادة انتخابات رئاسته.

    وأكد أنه ينبغي على المسؤولين سواء في القضاء أو الجهات الأخرى تبني قضيتهم وإنصافهم مما يحدث في النادي، موضحاً أنه لم يعد لهم مكان يقضون فيه أوقاتهم.

    من جهته، أوضح أحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة في النادي مشرف الشهري، أنه لا يعقل لنادي الصم أن يبقى 11 عاماً من دون انتخابات لاختيار رئيس جديد، مبيناً أن العشرات من الصم امتنعوا عن الذهاب إلى النادي حتى يتم فتح الانتخابات، مشيراً إلى أن المشاركات توقفت بسبب توقف حساب النادي.

    بدوره، أفاد أحد أفراد فئة الصم سعيد القحطاني بأن مجموعة من زملائه قرروا الاحتجاج والتظلم لدى المحكمة الإدارية أمس بسبب إغلاق نادي الصم الخاص بهم منذ سنة لخلافات إدارية لا تعنيهم، ولا علاقة لهم بها .

    وتحدث أحد أفراد فئة الصم اكتفى بذكر اسمه الأول حاتم، عن رفض إدارة النادي تصويتهم في اختيار شخص يمثلهم باعتباره الأجدر في نظرهم، ويستحق هذا المكان، رغبة منها في اختيار شخص آخر وهو رئيس النادي الأسبق الذي جلس على كرسي الرئاسة طوال 11 عاماً، مضيفاً «وما زالوا مصرين على بقائه». وأشار مصلح الجدعاني إلى أنهم يطالبون برفع الظلم عنهم وفتح ناديهم الذي يزاولون فيه نشاطهم الرياضي والذي حرمتهم منه إدارة النادي بسبب الانتخابات، مضيفاً «هدفنا الوحيد من الشكوى والتظلم أمام المحكمة هو من أجل فتح النادي، ولا دخل لهم في الرئاسة»
Loading...


يعمل...
X