الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصاب بالشلل الرباعي في سيارة إسعاف 8 ساعات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مصاب بالشلل الرباعي في سيارة إسعاف 8 ساعات

    مصاب بالشلل الرباعي في سيارة إسعاف 8 ساعات

    حازم المطيري (الرياض)

    لم يكن طارق حسين علي رضا، شقيق يزيد الذي تعرض لحادث قبل أربعة أشهر أصابه بالشلل الرباعي يدري أن تصل بهم الأمور إلى درجة إنزالهم من الطائرة بحجة عدم وجود سرير طبي على متن الطائرة كما أبلغهم الطيران المدني بذلك، فضلا عن عدم قبول مستشفى المطار إدخال أخيه المريض بعد رفض الطيران المدني إركابه الطائرة. من جهته أوضح المتحدث باسم الطيران المدني خالد الخيبري أن هناك لائحة معتمدة تعني بحماية حقوق المستهلك والمسافرين، تم توزيعها على جميع مكاتب الخطوط داعيا المتضرر إلى تقديم أوراقه من تذكرة وحجز وغيرها التي تثبت أحقيته، ومن ثم مخاطبة إدارة حماية المستهلك في الطيران المدني. وأوضح الخيبري أن الإدارة ستتولى بدورها مخاطبة الخطوط السعودية ومعرفة الحقيقة وإذا كان هناك تقصير من جهة ما سيأخذ المتضرر حقه منها.
    وفي التفاصيل كما رواها شقيق المصاب أنه ظل يدور مع أخية المصاب بالشلل الرباعي بسيارة الإسعاف في المطار نحو ثماني ساعات دون أن يجد من يساعدهم في إدخال مريضهم الطائرة المتجهة إلى تبوك كي يكمل علاجه هناك.
    وكشف طارق، شقيق المريض أن حجزه كان مؤكدا مشيرا إلى أن أخيه يزيد كان يرقد في مدينة الملك سعود الطبية وذلك لإجراء عملية في الفقرات، وتم نقله إلى مطار الرياض في الساعة السابعة صباحا بعد أن قطع «البوردنق وأدخل العفش» الساعة الخامسة فجرا، وبعدها تم إيصالنا إلى الطيران المدني، بالإسعاف من مدينة الملك سعود، وفوق سلم الطائرة قال أحدهم: لا أستطيع إدخال هذا المريض بسبب عدم وجود سرير في الطائرة، وتم إنزاله من على السلم، واتجهنا إلى مستشفى المطار الذي رفض أيضا إدخال أخي المصاب بالشلل معللا ذلك بعدم وجود تجهيزات كافية لحالته.
Loading...


يعمل...
X