الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدفاع المدني ينظم برنامجاً تدريبياً لذوي الاحتياجات ومرافقي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    الدفاع المدني ينظم برنامجاً تدريبياً لذوي الاحتياجات ومرافقي

    الدفاع المدني ينظم برنامجاً تدريبياً لذوي الاحتياجات ومرافقيهم

    [imgr]http://cdn.sabq.org/files/news-image/252974.jpg?468882[/imgr]

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تنظم المديرية العامة للدفاع المدني برنامجاً تدريبياً، صباح اليوم الأربعاء بمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض؛ لمعاونة المعوقين ومرافقيهم على التعامل مع حالات وقوع الحوادث.

    وقال المنسق المسؤول عن تنظيم البرنامج، المقدم عبد العزيز السبيعي: "الإدارة العامة للدفاع المدني ستنظم هذا البرنامج التوعوي بالتعاون مع الجمعية، وذلك في إطار فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني".

    وأضاف: "البرنامج سيتضمن إلقاء محاضرات عن كيفية تحجيم الآثار السلبية للحوادث، ووسائل السلامة الضرورية في منشآت رعاية المعوقين، وفي المنازل التي تضم أفراداً من ذوي الإعاقة".

    إلى ذلك، رحَّب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي بمبادرة الدفاع المدني، وقال: "الجمعية تفتح أبوابها لكل الهيئات والجهات المعنية المهتمة باحتياجات المعوقين وتيسير الحياة لهم".

    وأضاف الأمين العام: "الجمعية وجّهت الدعوة لأولياء الأمور ولمنتسبيها من العاملين في الأقسام الطبية والتعليمية لحضور هذا البرنامج والاستفادة من فعالياته".
    [imgr]http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jiVKqfPhn2wgirbqRdyzDg--/YXBwaWQ9bWti/http://saaid.net/twage3/161.gif[/imgr]sigpic]{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا، لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا}

    http://www.youtube.com/watch?v=Ktync4j_nmA


    http://www.youtube.com/watch?v=xxNoHmB9Sio
Loading...


يعمل...
X