الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مؤسسة الملك خالد تنظم برنامج بناء القيادات في العمل الخيري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مؤسسة الملك خالد تنظم برنامج بناء القيادات في العمل الخيري

    مؤسسة الملك خالد تنظم برنامج بناء القيادات في العمل الخيري



    كتبت - فاطمة الغامدي:
    تنظم مؤسسة الملك خالد الخيرية وجامعة كولومبيا الأمريكية برنامج بناء القيادات في العمل الخيري، خلال الفترة من 23 إلى 27 مايو المقبل في مدينة الرياض.
    البرنامج التدريبي سيشارك فيه 30 من قيادات العمل الخيري بالمملكة من الرجال والنساء ممن يشغلون مناصب إدارية عليا في المؤسسات والجمعيات الخيرية السعودية، حيث سيتم اختيارهم وفقا لعدد من المعايير.
    وسيحاضر في البرنامج الذي سيتم طرحه باللغة الانجليزية ثلاثة من كبار الخبراء العاملين في مجال الإدارة والعمل التطوعي والمهارات القيادية في جامعة كولومبيا وهم: د. ريموند هورتن أستاذ كرسي في علم الأخلاق وإدارة الشركات، وهو صاحب خبرة واسعة في العمل مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، البرنامج التدريبي يهدف إلى رفع مستوى المهارة والقيادة لدى القائمين على المؤسسات الخيرية السعودية، ويتناول العديد من الموضوعات منها: إدارة التغيير، القيادة، مهارات التفاوض، إدارة النزاعات، صناعة القرار، اجتذاب الموارد المالية واستخدامها، والتخطيط الاستراتيجي.
    ويقع البرنامج تحت نطاق التعليم التنفيذي وهو مصطلح يطلق على برامج التدريب القصيرة المقدمة من كليات الإدارة للعاملين في مناصب قيادية في مؤسساتهم، قائلة إن مؤسسة الملك خالد ستتحمل تكاليف الدورة. هذا البرنامج يأتي في إطار فلسفة مؤسسة الملك خالد الخيرية الرامية إلى رفع الوعي ونشر ثقافة العمل الخيري والتنموي على أسس علمية بين أوساط القائمين على هذا العمل، بما يمكنهم من التعاطي مع المستحدث والجديد في هذا المجال.

    اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




    بصمة فتاة سابقا

Loading...


يعمل...
X