اشعارات

مطلبنا رفع أعانتنا.

رد: مطلبنا رفع أعانتنا.

يا اخوات يا اخوان أتطلبون من الملوك والوزراء اطلبو من مالك الملوك والوزراء
عليكم بسهام الليل :icon_eek:

اوه يالجارف تحسب انك ياخوي بردو عليك بالخطاب انا رحت وقلت الراتب كل شهر بالتقسيط ينزل وانا لوحده جهاز بنتي حق الدماغ يكلف 10000ريال عشان المضاد اللي فيه يخليها ماتنزل عمليات كل فتره وتصير في السنه مره واذا عدت من الله يمشي سنه وكم شهر وقلت لهم ابي زياده لبنتي قالو محدد لها 14000ماتحتاج علا وضعها يزيد كيف ماتحتاج وانا لما ينحط الجهاز الاول براسها لازم يكون فيه احتياط الدكتور يقول والا راح نطر نركب واحد مو اصلي يمشيها اسبوع او اسبوعين لان الاجهزه الاصليه مو موجوده بوزارة الصحه ولا المستشفيات الحكوميه يعني من يوم مانزلو الاعانه كل شهر ضرو المريضين بزياده كيف اندبر مبلغ الجهاز بالله حتا رواتب ماتساعد طحنا بالديون والسبه الحكومه يضيع شعب عشان كم شرط واصحاب المقامات مرتاحين وكله من عرق الشعب يبغالنا نرسل لداود الشريان وباسم جميع ذوي الاحتياجات يقدم الخطاب ويناقش الموضوع مع الملك بدون اي حواجز لانه ياما رسلنا ومحد عبرنا مدري شنسوي نهاجر احسن ونترك بلدنا للغرب والاجانب حسبي الله ونعم الوكيل على كل متهاون وظالم وياليت تنزل الرسايل عالتويتر يمكن يتحركو ويخافو على مناصبهم اللي انحطو فيها بالخطا والواسطه .

رد: ملابس العيد يامعالى الوزير

رد: ملابس العيد يامعالى الوزير

الله المستعاااان
اسال الله العظيم يفرحهااا علينااا
و2000كل سته شهوور وش تسوووي سااوهم وانتهئ الموووضوووع
ابوومتعب ماااقصررر بس وش نقووول غير حسبنا الله ونعم الوووكيل ع قطاااعين الارزااااااق

الله المستعان...كل سته شهور 2000 حرام و الله
من جد المفروض1000ريال شهريا...الله يعين

ليه مايصير للشئون مثل الضمان حقوقهم مره زياده على الشئون بكل شي حتا بالغذاء ولازم اللي بالضمان يكون ١٨سنه مشكله والله احتياجات الاطفال اكثر من الكبار وخصوصا العلاج والاجهزه الطبيه والغذاء الطبي والله ابو متعب ماراح يقصر وعهده احسن عهد من اللي قبل بس اصحاب النفوذ اللي مايخافون ربهم هم اللي مايوصلون خطاباتنا وشكاوينا .

وعلى كلام الشاعر : لو رفعت الصوت ما جتنــــــي ردود ،،، غير دمـــع من عيني أنهمل :::::
:::::::::::::::::: القمر حــــــــــاكم ونجماته شــــــهود ،،، والسهر بالــــجفن ما اكتحل ::::::
_______________________________________ سلامي لكل من في المنتدي رجل وامراة وصبي ،،،، والحمر صديقي . وصلى الله على محمد.

بصراحة فيه ظلم ونسيان بشري وايضا اخوي نوعا ما ؟ اما الوزارة لا تنظر الينا الا بقايا هامش ،،، فالدنيا اقيسها انا كالبحر الكبير ياكل الصغير ،،، لكن ان وجدت فرصة لا تدعها من يديك تمر بسهولة ،،، اعتقد ان نتظر الفرصة المناسبة فقط لحياة كل معاق ،،،، وربي يوفق كل من سجل ومن لم يسجل بفرص عظيمة ودائمة ،،، تحياتي لكم . وصلى الله على محمد .

يعطيكم العافيه أخواني على هذا الحماس اللي أتمنى إن شاء الله يطلع بنتيجه

وجزاكم الله خير [/align]

ياشباب يقول المثل إذا طلبت إطلب جمل يعني من 800-1000وش بتفيدك كلفت على حالك اطلبوها تصير 5000 أو 3000 هم يقدرون وحن نستاهل

اهل ال3000 مو قادرين يلبون جميع احتيجاتهم الشخصية والعادية ومساعده اسرهم

فمابالك بواحد يستلم 700ريال<<ابوي يسحبهالي

ياليت لو يخلونها 5000 علشان مرره وحده الواحد يقدر يدبر حاله

بخصوصو السيارات للمعاقين

بخصوصو السيارات للمعاقين

الرجاء متى يتم الاتصال علينى

السلام عليكم

أخواني انا عندي بتر بالرجلين الثنتين

أستلم من التأمينات 2800 ريال

رحت أقدم على إعانه في الضمان الأجتماعي قالولي راتبك في التأمين فوق 1500 ريال

لاتسحتق الاعانه لان راتبك فوق وتستحقها إذا صار عمرك 35 سنه

علما بان عمري سيدخل في نهاية ذو القعده 33 سنه

وانا أعيل زوجتي وبنتي وراتبي لايكفي لقضاء أحتياجات أسرتي

أتمنى منكم التوضيح ياجماعة الخير ولكم فائق الشكر

الله يرزقك ياســعد ويرزق كل مسلم ومسلمه من
الموحـــــــــدين .........
(( حاول استفسر من غير الضمان اللي رحت له )) لو بالهاتف
وفالك التوفيق

يعطيك العافيه أخوي

أخوي كثير الرماد أسمي س ع ي ي ي د سعيــد :6:

و مايهون كل واحد أسمه سعد كل أحترامي لهم

عاشت الاسامي يا سعيد الدحيم
......................................

وحياك وش ما كان اسمك ..والدعاء لك على ما انت من اسمك سعيد
بحول الله ....................تحياتي

السلام عليك يا عزيزي :
---- في الضمان شي اسمه مساعدة مقطوعة قدم عليها والطلبات سهلة صورة من بطاقة الضمان وصورة البطاقة -- ولو في عندك اوراق مثل عقد ايجار خلية معك وكمان تقرير طبي - وتصرف كل عامين ،، كانت كل عام ووزير الشئون امر بصرفها كل عامين حسبنا الله ونعم الوكيل عليه .
-------------------------------- هنا بلد الخير بس للغير !!!!!!! وصلى الله على محمد .
واي شي يا خوي انا خدامك واخوك : حبيب صدام

يعني عادي تنصرف لي حتى لو راتبي في التأمين 2800 ريال

ولو أقدم عليها تنصرف لي على طول وبعد سنتين تصرف للمره الثانيه

عودة
أعلى