اشعارات

مطلبنا رفع أعانتنا.

رد: مطلبنا رفع أعانتنا.

--- يا سعيد لما تروح عندهم اعطيهم التقرير الطبي -وبعدين المساعدة في السنة او كل سنتين ،،وطبعا مصور كرت العئلة واي شي يخص الضمان او المساعدة صور ،،، وان شاء الله يقبلوك --- وعلمني بعدين وقدامك الخير

انسان قد يعجز الكلام بما تم طرحه لاكن تبقى لك جوريه لن تذبل

قواك الله اخوي - وحسبنا الله ونعم الوكيل _ حتى المساعدة المقطوعة كنت استلمها كل عام وفرحان فيها والحين

قالوا كل سنتين والغريب انهم شالوا رقم البرقية وهو 969 عشان ما نشتكي ورقم مكافحة الفساد اصبح الرقم

غلط اقصد جعلوة خطأة - انا ان شاء الله بروح عند الوزير محمد العثيمين واشوف .

--- اول شي السلام عليك وبعدين باقول للوزير : المساعدة اللي كنت استلمها في كل عام مرة من مصروفوفات

الزكاة والدخل - والحكومة لا تخسر ريال واحد علي ،، ممكن يا طويل العمر اعرف لية امرت بانقطاعها !!!! .....

--- وساستقبل اي رد او اعتقد سيتعامل بكل بروووووود معي والجواب سهل وسريع :

---- ليس من الحكومة خسارة ولا انت وحسبي الله ونعم الوكيل عليك وخلاص يبرد قلبي . لكن ليس مباشرة فقط

عندما اشعر ان لا فائدة معه ولا أمل بالموافقة سوف اخرج ما بقلبي يوم الاثنين او الثلاثاء حسب دوامة .
وصلى الله على محمد .
وبصراحة اريد اكبر عدد معي من المشاركين والمعاقين ،،، كلام وصياح من البيت ما ينفع لازم المراجعة ، عشان انا وانتم اصحاب حق فكيف نجلس ولا حتى نتفق .....
--- واللهم احمدك انك امت لي اسم الحسد والحقد والانانية ... --- وزرعت لي القناعة والطموح وحكومتي سامحها الله لا تشعر به .

هلا اخوي حسين

رحت للضمان الاجتماعي وقالولي بالحرف الواحد
لاتوجد مساعده مقطوعه الااذا صار عمرك ٣٥ سنه

وحتى المساعده الاستثنائيه ألغوها

حسبي الله ونعم الوكيل

والله يكون بالعون[/align]

أخوان لو أروح الضمان الأجتماعي اللي بالرياض بكامل أوراقي وأدخل على المدير

تتوقعون ألقى نتيجه

رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

[align=center]اريد ان اعرف هل ممكن زيادة ايعانة المعاق من 833 الى 3000 الاف ريال .
ومتى يتم الاعتماد ذلك .

وشكرا [/align]

[align=center]اريد ان اعرف هل ممكن زيادة ايعانة المعاق من 833 الى 3000 الاف ريال .
ومتى يتم الاعتماد ذلك .

وشكرا [/align]

على بالي انه في خبر عن السيارات ههههههههههه
:d

الي اعرفه انه الاعانه لشلل طرف سفلي 833 فقط التأهيل الشامل
اذا كنت مو موظف او راتبك ينطبق عليه الاعانه تستلم من الضمان الاجتماعي 833 ايضا واذا متزوج تزود

---------
مافي احد يستلم 3000 مره وحده!! شهري اعلى شيء في التأهيل 1666 لشلل الرباعي وغيرهم​

اسمع نصيحة مني : لو قالوا لك ما نعطيك الا بشروط سوي برقية بالهاتف على 969 وطلب فيها اللي تبي ولا تكثر كلام في البرقية سوى المطلوب ،، طبعا الى وزير الشئون الاجتماعية محمد العثيمين . بالتوفيق

هلا اخوي حسين

اخوي حسين الزهراني كيف اسوي برقيه
تقصد بالجوال بالله اخوي كيف الطريقه والعنوان

عشان ارسل المختصر المفيد

وعسى الله يسهل علي وعليكم

صباحك حلو اسمعني زين يا حلو ----
------ البرقية من طريق تلفون ثابت على 969 وتسمع المجيب الالي وحتى تسمع انك تريد ارسال برقية من خلال موظفي البرقية الهاتفية --- ويرد عليك الموظف ويسالك ؟ ايش موضوع البرقية وفين بترسلها ؟
--- مثلا : لو تبي مساعدة مقطوعة !
ارسل البرقية الى وزير الشئون الاجتماعية محمد العثيمين ،،،،، نص البرقية :
انا فلان بن فلان ولم احظى بمساعدة مقطوعة وهي تساعدني في حياتي ....................
( وحسب اللائحة للنظام فاني عاجز عن العمل بسبب مرضي ) ( استسمحكم بقبول طلبي وهو كل عام بالمساعدة المقطوعة ) ---- وجزاكم الله خير .
ملاحظة : بين القوسين اختار ما هو مناسب لك او اضف او قم بتعديل او حدف بعض الكلمات التي تناسبك ،، المهم لا يتجاوز خمس سطور ،، بالتوفيق .

ياملكنااااا انا نلجاااا الى اللة ثم اليك ياامرا المناطق ياصحفيون يااااهل الخير انظرو الى احوااال ناس يستحون ان يمدو ايديهم ولايشكوووون اوضاعهم الا للة ارسلو لجان لترى لاحول ولا قوة الا بالله امانة امانة) توصل

--- ودنا نفعل الكثير ولكن يدنا ما لها حيلة ،،،،، وتستاهل المزيد والمزيد ومن حقك يا عزيزي ..
وصلى الله على محمد .

عودة
أعلى