اشعارات

مطلبنا رفع أعانتنا.

رد: مطلبنا رفع أعانتنا.

السلام عليكم اخي الكريم أبو تركي
اشكرك على طرحك لمثل هذا الموضوع برفع معدل حق اعاناتنا المادية
لكن مع كل الاسف شديد هذا ما ينفع مع كافة مسؤولين وزارة الشؤون الاجتماعية
لأننا نواجه عقول في نفس الوزارة خاوية على عروشها ما فهمت ما هي حقوقنا في حفظ
كرامتنا الإنسانية من خلال مصدر دخل إعانة مادي كافي وإلا لماذا وافقوا على الحد الادنى من الاعانة
800 ريال والحد الأعلى هو 1700 ريال على حسب درجة الإعاقة فإذا كذلك فلا بد ان ترفع الإعانة على حسب
متطلبات الفرد المعاق والمعاقة من حيث تغطية احتياجاتهم اليومية والاسبوعية والشهرية والنسوية حتى ترفع الإعانة
وفق تقنين بما يتماشى مع رفع اسعار المعيشة حتى نحفظ كامل كرامتنا الإنسانية إذا فهمت الوزارة أننا في زمن عصر قد اكتمل وعينا بكل حقوقنا

حياتي

ونا عندي اقترح انا. تجمع كلنا وإرسال بريقه الي الملك نطلب زيده ألحانه الي اربعه الفاف حنا ن كثيرين وياله مجتمع ونرسالها الله كريم

حرامم كذا والله انا عندي اطفال اثنين معاقين وساكنين بقريه ومانقدر ناجر بالمحافظه لان الايجارات غاليه وهم بحتاجون للمستشفى عشان التمارين الطبيعي وراتب زوجي مايتجاوز اربعه الاف

وانا معكم اطالب برفع الاعانه 3000

ليش يااخي الكريم

طلب ان ترفع الاعانة الى 3000 الف بل نطالب برفع الاعانة الى 5000 الف وما فوق لان ما يعلم اي مسؤال
كلم نصرف على متطلباتنا الشخصية والمعيشية حتى ان كل اب وام يصرفون على متطلبات ابنهم او ابنتهم من ذوي الاحياجات الخاصة
من مصدر دخل مرتباتهم الخاصة لان مصدر دخل ابنائهم المعاقين ما تكفي 3 ايام من بعد استلام الاعانة فهل هذا بخل من الدولة لا وهي تذبل الغالي والرخيص في راحة كل مواطن مهما كان معاق ام غير معاق والخير عندنا موجود
لكن كيف نوصل له المعاق والمعاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح ماذا تفعل 800 بهذا الزمن خصوصنا نحن الامهات المعاقات

نحتاج خادمات تساعدنا في المنزل ورعايت اطفالنا والكل يعلم ان بعض المعاقات لاتستطيح حتى حمل ابنها الصغير

ولا يقول احد ان على الزوج ان يجلب لزوجته خادمه فالزوج بهاذالوقت لايستطيع تلبيت متطلابت المعيشه مع ارتفاع الاسعار

ياخةاني واخواتي كلكم ابيكم تدخلون ع قوقل وتكتبون كيف اتواصل معا داوود الشريان انا قبل شوي دخلت وسجلت فيه طلبت انه يفتح موضوع تاخير الصرافات ورفع لاعانات كلها اقل شي 3000الاف تكفون سجلو كلكم عشان يفتحون الموضوع اذا لقيو الشكاوي كثيره بيساعدوووووونااااا

بنسبه لا داوود الشريان هو مجرد ابره مخدره مارح نستفيد شي أشي الي نبي نستفيد منه بريقه للملك عبدالله وتكون بأسماء كلنا ونشاء الله نتوفق رياي

يا أخواني ويا أخواتي
دعووونا نقيم حمله لرفع الإعانه ،،،
راسلو جميع الصحف
من يعرف صحفي أو صحيفه يضع لنا رقمه هنا
نبي نسوي ضجه إعلاميه ،،،
عشان الكل يذكرنا
لاننا للاسف منسيون
أو إذا فيه طريقه ثانيه دلونا عليها
تعالو لنتشاور

--------------------------

الكاتب"العون بالله