اشعارات

معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

رد: معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

السلام عليكم

عندي استفسار تم تحول الطلب من تحت الأجراء الي سددت في شهر٧ ولكن لم تنزل لي الي الأن وش السبب

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

سددت يعني قرب الصرف مو شرط تنزل نفس الشهر

يعني هل راح يكون الصرف الشهر الجاي مع اني مقدم من شهر٢الماضي

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

السلام عليكم انا عمري18 وابي اعرف اذا يحق لي اسجل في التأهيل او لا عندي مرض جلدي من زماااااااان من لما كنت بالابتدائي وهذا المرض الجلدي اكزيما في اليدين اقدر اسجل في التأهيل ؟

السلام عليكم انا عمري18 وابي اعرف اذا يحق لي اسجل في التأهيل او لا عندي مرض جلدي من زماااااااان من لما كنت بالابتدائي وهذا المرض الجلدي اكزيما في اليدين اقدر اسجل في التأهيل ؟

للاسف لا تم الغاء جميع المصابين بالبهاق والاكزيما

واعيد واكرر.......لست متاكدة من عدم شمولية الماجستير والدكتوراه......فاخاف ان اكون سبب قطع رزق أحدهم.....والانتساب لا يستلمون وانا متاكدة واصلا تم رفض الكثير بسبب هذا الشرط

سلام عليكم
انا مقدم لها من شهر 6 هجري للأن ماصار فيها شيء مكتوب تحت الإجراء مافي ارقام لهم اتواصل معهم ياليت اللي يعرف يفيدنا
لها 4 اشهر وزياده حتى مافي ارقام نتواصل معهم عشان يشوفون لنا وش صار في الطلب؟
اللي عنده خبره ياليت يقلنا.

سلام عليكم
انا مقدم لها من شهر 6 هجري للأن ماصار فيها شيء مكتوب تحت الإجراء مافي ارقام لهم اتواصل معهم ياليت اللي يعرف يفيدنا

انت جامعة الجوف؟

سلام عليكم
عطني رقمك الجامعي حتى استفسر عن حالتك و اسم جامعتك

قريبا ان شاءالله ابشرح غن موقع تواصل حق جميع الجامعات لجميع استفساراتكم عن البدل

طريقة الاستفسار عن اي معاملة بدل اعاقة :
ندخل هذا الموقع ثم نضغط استفسار:
هذا الموقع : https://tawasul.moe.gov.sa/Index

ثم نضع قطاع التعليم : قطاع جامعي
والجهة : الجامعات

و نكمل بيانات بالشكل المطلوب ثم نضغط من الاسفل التالي
ثم تجينا رسالة تحقق على جوالنا " المعذرة ما صورت هذي الخطوة " نحطها في الموقع ثم من الاسفل نضغط التالي ثم تطلع لنا هذي الصورة نختار جامعتنا مثلاً جامعتي الامام محمد بن سعود نختارها ثم لشؤون المالية مدري شؤون الطلاب " شؤون الطالبات بالنسبة للطالبات " اختاروا اي شي و نكتب في التذكرة اللي تبون مثلا ماذا حصل على بدل الاعاقة التي قدمت عليها

عيب هذي الطريقة نحتاج الى نصوير الهوية

ممكن تدعون لامي بان ربي يدخلها جناته؟

طريقة الاستفسار عن اي معاملة بدل اعاقة :
ندخل هذا الموقع ثم نضغط استفسار:
هذا الموقع : https://tawasul.moe.gov.sa/index

ثم نضع قطاع التعليم : قطاع جامعي
والجهة : الجامعات

و نكمل بيانات بالشكل المطلوب ثم نضغط من الاسفل التالي
ثم تجينا رسالة تحقق على جوالنا " المعذرة ما صورت هذي الخطوة " نحطها في الموقع ثم من الاسفل نضغط التالي ثم تطلع لنا هذي الصورة نختار جامعتنا مثلاً جامعتي الامام محمد بن سعود نختارها ثم لشؤون المالية مدري شؤون الطلاب " شؤون الطالبات بالنسبة للطالبات " اختاروا اي شي و نكتب في التذكرة اللي تبون مثلا ماذا حصل على بدل الاعاقة التي قدمت عليها

عيب هذي الطريقة نحتاج الى نصوير الهوية

ممكن تدعون لامي بان ربي يدخلها جناته؟
واللي ما فهم او عنده مشكلة يعطيني استفساره مع الهوية

تم التواصل مع جامعتي جامعة الامام محمد بن ستود و قالوا يوجد بدل قارئ فقط وهذا للكفيفين او اللي نظرهم ضعيف جدا جدا جدا اما بدل اعاقة لا يوجد و هذا للدراسات العليا فقط اما البكالوريوس يوجد بدل اعاقة ولله الحمد، فيه موظف في احدى الجامعات قال البدل يشمل الانتظام فقط في البكالوريوس

تم التواصل مع جامعتي جامعة الامام محمد بن ستود و قالوا يوجد بدل قارئ فقط وهذا للكفيفين او اللي نظرهم ضعيف جدا جدا جدا اما بدل اعاقة لا يوجد و هذا للدراسات العليا فقط اما البكالوريوس يوجد بدل اعاقة ولله الحمد، فيه موظف في احدى الجامعات قال البدل يشمل الانتظام فقط في البكالوريوس
لا اقصد لا يشمل الدراسات العليا افصد الموظف قال البدل للانتظام فقط يعنر لا يشمل الانتساب

هل الي عندهم امراض الدم المنجلي يمشلهم البدل؟ مع العلم اني اخذ من التاهيل اعانه

Sent from my iPhone using السعودية لذوي الاعاقة

هل الي عندهم امراض الدم المنجلي يمشلهم البدل؟ مع العلم اني اخذ من التاهيل اعانه

sent from my iphone using السعودية لذوي الاعاقة
قد قريت موضوع من زماان الموضوع احد استلم ونفس مرضك كان

هناك انباء عن ايقاف صرف الاثر الرجعي في ضل الاوضاع الاقتصادية الحالية واعطاءهم للكفيفين فقط مثلا وليس كل الحالات وان شاءالله مايوقفون الصرف لكل الحالات + البدل اللي يصرف اذا تبغى تعؤف متى يصرف شف الرقم اللي عطوك اياه للاستعلامات الادارية في موقع وزارة العمل والموارد البشرية اذا تغير لسددت خلاص غالبا تنزل المكافاة الشهر الجاي مع المكافاة او راجع التاهيل هذا للي يعطون خطاب للتاهيل مثل جامعتي الامام . اما الجامعات اللي مشهد من التاهيل فيجب عليك التواصل مع الجامعة مثلا ايميل او اي شي . حتى تعرف وضع حالتك
وشكرا ارجو الدعاء لامي ربي يدخلها جناته

هناك انباء عن ايقاف صرف الاثر الرجعي في ضل الاوضاع الاقتصادية الحالية واعطاءهم للكفيفين فقط مثلا وليس كل الحالات وان شاءالله مايوقفون الصرف لكل الحالات + البدل اللي يصرف اذا تبغى تعؤف متى يصرف شف الرقم اللي عطوك اياه للاستعلامات الادارية في موقع وزارة العمل والموارد البشرية اذا تغير لسددت خلاص غالبا تنزل المكافاة الشهر الجاي مع المكافاة او راجع التاهيل هذا للي يعطون خطاب للتاهيل مثل جامعتي الامام . اما الجامعات اللي مشهد من التاهيل فيجب عليك التواصل مع الجامعة مثلا ايميل او اي شي . حتى تعرف وضع حالتك
وشكرا ارجو الدعاء لامي ربي يدخلها جناته

هاذا الخبر اول مره اسمعه من وين جبتيه ؟

وبعدين عندي سوال انا الفتره ذي ماني قادر اروح الجامعة اقدم بسبب كرونا ورفض الجامعة حضور الطلاب ف كيف الطريقة سالت الموظف قالي مافي تقديم في الصيف ؟ انا ماني عارف وش دخل اجازة الصيف في الموضوع

عودة
أعلى