اشعارات

معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

رد: معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

الله يجزاك خير ي اختي ويوفقك طيب تم تقدر المكافاة ب5000 يعني الأثر رجعي مبلغ ضخم فوق 100الف ما شاء الله يعني يعطوني المبلغ ذا عادي ..؟

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

الله يجزاك خير ي اختي ويوفقك طيب تم تقدر المكافاة ب5000 يعني الأثر رجعي مبلغ ضخم فوق 100الف ما شاء الله يعني يعطوني المبلغ ذا عادي ..؟

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
انت كم عطوك يوم وافقوا عليك ، انت تقول 5240

اذا 5240 نعم فوق المية الف يعطونك و فيه واحد بمنتدى اخر اعطوه 160 الف لأنه ما استلم حق 3 سنين تقريبا

هذا حقك خلاص لا تستحي منه اخوي

انت اهم شي انك منتظم من البداية اذا نعم خلاص لك المبلغ كامل اما اذا عن بعد و حولت بيعطونك من التحويل للانتظام

لا تنسى دعواتك لامي الله يجزاك خير

سلام عليكم
ي اخوان انا سويت الاوراق وكل شيء وارسلوها للوزاره والان لي فوق 3 شهور ماجاني شيء ولاحد دق ولاحد ارسل كيف استعلم عنها
ياليت اللي عنده خبره يقلنا كيف نشوف وين وصلت المعامله او كم بقي لها جزاكم الله خير

سلام عليكم
ي اخوان انا سويت الاوراق وكل شيء وارسلوها للوزاره والان لي فوق 3 شهور ماجاني شيء ولاحد دق ولاحد ارسل كيف استعلم عنها
ياليت اللي عنده خبره يقلنا كيف نشوف وين وصلت المعامله او كم بقي لها جزاكم الله خير
انت معطينيك خطاب الجامعة ورحت للتاهيل؟

السلام عليكم الله يجزاكم خير

انا استفسرت عن المعامله من الموقع ومكتوب تحت الأجراء للعلم تم التقديم عليها شهر ٢

انا استفسرت عن المعامله من الموقع ومكتوب تحت الأجراء للعلم تم التقديم عليها شهر ٢

يعني هل كذا تمت الموافقه عليه ولا لا

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

انا استفسرت عن المعامله من الموقع ومكتوب تحت الأجراء للعلم تم التقديم عليها شهر 2

كيف طلعت رقم المعامله واستعلمت عنها انا ماعندي لها رقم من وين اجيبه؟

حلك اخ عمر تروح للتاهيل تقولهم ايش صار ع معاملتي اما الاخ سلطان تحت الإجراء لازم تتغير لسددت ثمين تصرف لك ان شاءالله

السلام عليكم انا طالب في كلية الجبيل وافكر انقل الى جامعة الملك سعود الي تصرف بدل الاعاقة هذا،، السوال لو رحت الجامعة ونقلت هل بيعطوني حق السنوات الي راحت بأثر رجعي؟

السلام عليكم انا طالب في كلية الجبيل وافكر انقل الى جامعة الملك سعود الي تصرف بدل الاعاقة هذا،، السوال لو رحت الجامعة ونقلت هل بيعطوني حق السنوات الي راحت بأثر رجعي؟
هل كلية الجبيل تصرف البدل ؟

انا طالبه ماجستير في أمريكا مبتعثه ..
و رفعت طلب بدل اعاقه في سنه 2018 و بعد شهور طلبو مني اعيد اطلب مدري ليه
و رفعت الطلب مره ثانيه مباشره وبعدها راجعت في الوزاره ومررت شههور وأنا ألحق وراهم وبعدها جات موافقه الطلب بعد عناء ولكن الموافقه جات بعد تاريخ تخرجي بشهر ..
وللان لم اغلق ملفي في الملحقيه لأن لسه ما استلمت حقوق التخرج
والحين أطالب بأثر رجعي وقالو لي أن مالك أثر رجعي لأنك تخرجت مع ان تم أصدار قرار الصرف !

وش تنصحوني أسوي

انا طالبه ماجستير في أمريكا مبتعثه ..
و رفعت طلب بدل اعاقه في سنه 2018 و بعد شهور طلبو مني اعيد اطلب مدري ليه
و رفعت الطلب مره ثانيه مباشره وبعدها راجعت في الوزاره ومررت شههور وأنا ألحق وراهم وبعدها جات موافقه الطلب بعد عناء ولكن الموافقه جات بعد تاريخ تخرجي بشهر ..
وللان لم اغلق ملفي في الملحقيه لأن لسه ما استلمت حقوق التخرج
والحين أطالب بأثر رجعي وقالو لي أن مالك أثر رجعي لأنك تخرجت مع ان تم أصدار قرار الصرف !

وش تنصحوني أسوي
اذا قالوا لك المختصين مالك اثر رجعي مااعتقد يكذبون ومالهم صالح اذا لك اثر رجعي ومايعطونك

بس حاولي تسألين موظف ثاني وإن شاء الله يفيدك أكثر لأن بعض الموظفين لهم كذا رأي ومو كلهم يعرفون

بالتوفيق

اذا قالوا لك المختصين مالك اثر رجعي مااعتقد يكذبون ومالهم صالح اذا لك اثر رجعي ومايعطونك

بس حاولي تسألين موظف ثاني وإن شاء الله يفيدك أكثر لأن بعض الموظفين لهم كذا رأي ومو كلهم يعرفون

بالتوفيق

شكرا ع المرور فعلا كلامك صح

السلام عليكم

عندي استفسار تم تحول الطلب من تحت الأجراء الي سددت في شهر٧ ولكن لم تنزل لي الي الأن وش السبب

عودة
أعلى