الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوجيتسو تطلق حاسوب "futro s100"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    فوجيتسو تطلق حاسوب "futro s100"

    يمكّن الحاسوب من توفير مساحة هامّة بفضل بنيته المضغوطة

    فوجيتسو تطلق حاسوب "FUTRO S100"




    العرب أونلاين ـ وكالات: طرحت فوجيتسو "FUTRO S100 " من فئة حواسيب client léger الذي يعدّ الأمثل بالنسبة لمراكز النّداء و كذلك البنوك ومؤسّسات التأمين والإدارات وجميع المؤسّسات التي لديها نوع واحد من النشاط مثل الدخول إلى قاعدة البيانات أو تسجيل البيانات والرّاغبة في الحصول على أكبر عدد ممكن من الحواسيب بميزانيّة محدودة.

    وتعدّ حواسيب clients légers بديلا ناجعا للحواسيب المكتبيّة لأنّ جميع التطبيقات والمعطيات والمعالجة تكون على مستوى الموزّع وليس على مستوى محطّة العمل.

    كما يمكّن الحاسوب من توفير مساحة هامّة بفضل بنيته المضغوطة"compact" ونظام تركيبه، " FUTRO S100" غير مجهز بمروحة وبالتالي لا يحدث أيّ ضجيج .

    تساهم حواسيب clients légers في توفير الطّاقة ونفقات الصّيانة. فهي أقلّ استهلاكا للطّاقة و تدوم مرتين تقريبا أكثر من عمر الحاسوب العادي إلى جانب كونها ذات جاهزيّة عالية ولا تتطلّب سوى قدرا قليلا من المهمّات الإدارية.

    يتميزFUTRO S100 بتصميم خلاّق وإمكانيات وظيفيّة مقتصدة للطاقة. يستهلك الحاسوب المذكور مع احتساب شاشته 29 واط على أقصى تقدير، أيّ ما يعادل ثلث استهلاك حاسوب مخصّص للاستعمال المكتبي مع احتساب شاشة "خضراء".

  • حجم الخط
    #2
    رد: فوجيتسو تطلق حاسوب "futro s100"

    شي جميل جدا

    اشكرك .. مور ساطع

    موفق يارب

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X