الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

    مطلق:سمعتك وانتي تتفقين معاه وتقولين بروح بيت أهلي وأتطلق وأتزوجك
    صرخت بعالي صوتي: لا لا يامطلق أنا ماقصدت كذا
    حط يده على فمي وقال:مابي اسمع منك شي أنا فاهم وش تبين وصدقيني راح أحققه لك
    رحت لبيت أهلي بسرعه وأنا مدري وش بيصير.. أختي كانت عندهم دخلت عليها وأنا أبكي وقلت لها وش صار
    وفهمتها أنه ماكان أقصد يوم قلت تبيني أروح لبيت أهلي واطلق وأتزوجك..قسم بالله أني بعدها بقوله مستحيل يصير هالشي
    بس بكلا الحالتين أنا غلطانه مجرد أني سمحت لنفسي أكلم رجل غريب وأنا متزوجه هذي أكبر خيانه
    من بكرى الصباح صار الشي إللي طول عمري ماراح أتوقعه! !!
    جانا على البيت ورقه ..تدرون وش هالورقه??????????
    >>>كانت ورقة طلاقي!!!!!! تصدقون ولا لا??
    أمي قاعده تصيح وأخوي وأبوي معصبين
    وأنا ماني مستوعبه إللي صار! ! معقوله بكل بساطه كذا .معقوله يتنازل عني كذا??
    صحيح أنا غلطت حيل وماحفظت غيبة زوجي واستاهل اللي صار لي طلقني بسكات وحتى ماخبر أهله ولا أهلي باللي صار ستر علي ..!!
    قعدت أبكي بحرقه وألوم نفسي ..تخيلو هذا الشي اللي طول عمري أتمناه أني أطلق من مطلق..ولما تطلقت بغيت أموت
    "مطلق" طلع للخارج على طول
    حاولت أدق عليه __بس جولاته مقفله.!الكل مستغرب ومندهش حتى أهله كانو يسألوني عن السبب وأنا ساكته مدري شقول لهم!!
    ضليت طول فترة حملي ماني مستوعبه طلاقي!!!
    لين جاء ذاك اليوم اللي جتني فيه الولاده
    جبت ولد زي القمر وسميته"ياسر"زي ماكان يبيه أبوه
    تفاجأت بالصباح في بوكيه ورد بغرفتي مكتوب عليه مطلق!!!
    طلعت من المستشفى وكان أبوه يجي كل شهر من الخارج يسلم عليه ويعطيه فلوس من دون مايسأل عني!! مضت سنه كامله..وجاني أبوي وقالي فيه خطيب جايك وتفاجأت من يكون?



    يتبع....

    ¥
    كان"أحمد"!!!@@
    ماكنت مصدقه! وأهلي وافقوا طوالي...كنت فرحانه حييل! هذا حلم حياتي!!!
    هذا الشخص اللي كنت أتمناه
    سوينا الفرح مستعجل وولدي خليته عند أمي__
    كان الفرح بسيط وعادي
    __ سافرنا من ثاني يوم للخارج كنت فرحانه وأنا جنبه لأن هذا الشخص إللي كان حب حياتي !!كنت فرحانه وأنا أتمشى معه..لأنه كان وسيم مره والكل يطالع بجماله__ هذا الجمال اللي كنت أحلم فيه!!
    €بس تدرون....!'?
    ياالله ماتتصورون وش كثر انصدمت فيه!
    من ثاني يوم كنا بالخارج ظل سهران خارج البيت ماجاني إلا الصباح وهو سكران ..بغيت أنجن توني عروس يجيني كذا??
    لماصحى من سكره ناقشته وصرخت عليه وقالي أنهم غشوه بالمقهى
    ياالله وش كثر كان انسان تافه وحقير
    ضلينا أكثر من شهرين هناك على هالحال سكر بالليل ونوم كل الصباح..غير البنات اللي كنت أشوفه معاهم وكنت ساكته وأتحمل
    وهو مايطلعني بس حاشرني بالفندق__ضاق صدري حيل اشتقت لأهلي ولولدي "ياسر" قعدت أبكي من الحرقه
    طلعت برى الفندق بغير جو ولقيت برى مجموعه من الأشخاص وكانوا يتكلمون سعودي..وكان معاهم شاب شكله أنيق من بعيد قربت منه بسأله شلون أرجع لديرتي?
    لف علي وكانت الصدمه أنه كان "مطلق" ! ! !
    ياالله تمنيت أضمه والله وأقوله رجعني يا"مطلق"
    طالع فيني وهو مستغرب: أمل !!!
    بكيت طوالي من نطق بأسمي مسك يدي وخذاني للمقهى سألني :وش فيك ليش تبكين??
    مسحت دموعي وماحبيت أقوله!
    سألني عن ياسر"قال أنه تو جاء من ديرتنا كان عنده
    سألني إذا كنت سعيده??
    وجاوبته دموعي الحزينه على خدي
    عطاني رقمه وقالي إذا أبي شي أدق عليه
    رحت للفندق وسويت المستحيل عشان نرجع لديرتنا..ورجعنا أنا وأحمد وكان متضايق من رجعتنا
    جبت طوالي"ياسر"عندي وكان متضايق من وجوده معانا ..وأكثر من مره الاقيه يضربه
    حياتي كأنها جحيم ماذقت طعم السعاده معاه..كان بخيل حيل مع أنه كان قادر فلوسه تروح على الخمر والحريم..الكل يشكي منه في الحاره أخلاقه فاسده ولا يحترم أحد
    مايهتم فيني وأكثر من مره الاقيه يكلم بنات وأنا عنده يقولي هذولي صديقاتي وإذا مو عاجبك روحي بيت أهلك
    ماكان ودي أروح لبيت أهلي وأصير مطلقه للمره الثانيه حاولت أسنعه بس ماقدرت كان قاسي يضربني أنا وولدي
    جاء مره وقال نبي نروح للخارج ورفضت بس هو غصبني ورحت معاه بالغصب
    كان بيروح هناك عشان الخمر المتوفر والحريم المتوفرات..وخذاني معه عشان متى ماصحى من سكره كمل علي
    تخيلوا مره دخل علي خويه وبغى يعتدي علي لو الحارس مهو موجود كان رحت ضحيته
    وأول ماجاء قلت له وصرخ علي وقالي أن هذا رئيسه بالعمل المفروص ماعلمت عليه
    قلت له يعني ترضى أنه يجيني
    قال:عادي حنا بدوله أوروبيه وكل شي عادي
    قعدت أبكي على حالي..وتذكرت "مطلق"وكيف كان يحافظ علي بس أنه سمعني أكلم طلقني لأنه مارضاها لنفسه
    ظل يومين ماأدري وينه فيه!وأخوياه يطقون الباب علي وأنا أرتجف وأبكي ومقفله الباب ومااطلع
    هنا قلت مالي إلا"مطلق" قلت يارب أنه يكون موجود دقيت والحمدلله رد
    -الو مطلق?
    -إيه أنا مطلق!أنتي أمل??وقعدت أبكي وأقوله الحقني
    دقايق إلا هو يطق على باب الغرفه فتحت له وأنا أبكي تمنيت أضمه ..حكيت له كل إللي صار ...فار الدم بعروقه قالي اجمعي أغراضك ويا الله معي برجعك
    وأنا طالعه إلا أشوف"أحمد" راجع! شافني مع"مطلق"وهو اللي يتهجم عليه بيضربه ..وماقصر "مطلق"طقه طق لين ماصار دمه يملأ المكان خذاني بسرعه ورجعني للديره..
    رحت لأهلي وقلت لهم وش صار وثار الغضب فيهم وقالوا من يرجع نبي نطلق منه
    من بكره رجع "أحمد"لديره وحاول يرجعني بس ماقدر رفض يطلقني واهلي يحاولون فيه بس كان معند__
    -------------------- وفي يوم مشؤوم..طلعنا أنا والوالد بالسياره نبي نروح للمحكمه نبي نرفع قضية طلاق ..إلا تفاجأنا ب"أحمد" ورانا بسياره وكان مسرع ورانا أبوي خاف وأسرع وهو اللي يحده يبي يوقفه__بس أبوي خاف ولف السياره وانقلبت فينا! !
    صحيت بالمستشفى على صوت الأجهزه وكنت كلي أجهزه دخلت علي الممرضه وسألتها عن أبوي..قالت أنه بخير ..دخلوا علي أمي وأخواني وكانو يبكون ..طمنوني على أبوي أنه بخير سألوا الطبيبه عن حالي..وقالت الحمد لله لقينا كليه مطابقه لكليتك..!
    فهمت منها أن كلاي ماعادت تشتغل وأني ضليت ثلاث أيام في غيبوبه وقاعدين يدورون عن كليه مطابقه لي لين جاهم واحد متبرع..
    سووا العمليه على طول لأنهم خايفين على حالتي
    الحمد لله نجحت العمليه بسلام وصحيت إلا أهلي كلهم عندي و"ياسر"ركض وقفز على فراشي وضمني..ياالله خفت أني ماأشوفه! ! !
    بصراحه كنت مستغربه ليش "مطلق"مو معاهم كنت أتوقع أول ماأقوم الاقيه قدامي!!!
    ضليت بالمستشفى فتره ورجعت للبيت ..وكانت المفاجأه مع أخوي ..ورقة طلاقي من "أحمد" ماتتصورون وش كثر فرحت أخيرا افتكيت من الكابوس اللي كنت عايشته...
    كنت اسأل عن"مطلق"طول الفتره وقالوا لي أنه تعبان مره وماخذ اجازه من العمل__
    ----------------------------
    خلصت فترة العده..وأنا مستانسه حيل بفراق "أحمد" رحت وطلعت مع أخوي ومشاني أناو"ياسر"يوووه من زمان ماتمشيت .. سالت اخوي عن"مطلق" وقالي أنه مره تعبان وكله بالمستشفى..خفت عليه حبيت أزوره بس خفت من الكلام علي!
    -------------------- في يوم من الايام دخل علي أبوي وكانت الفرحه بوجهه..قالي: أمل ..جاك خطيب
    استغربت أنا منهو إللي جايني قال: مطلق يا بنيتي ! ! !
    كأني بحلم! ! ماني مصدقه! معقوله!!
    أهلي خلو الشور لي ماتدخلو بشي __ بس أخوي كان رافض بشده..استغربت من أخوي!! قالي أن"مطلق" تعبان مره وكله بس بالمستشفيات وهو مايقدر على الزواج فيه خطر علي حياته!! دموع أخوي كانت تنزل وأنا بعد كنت مندهشه ودموعي تنزل !! محد قالي أن حالته بهالسوء
    طلبت من أخوي أنه يخليه يجي ونسأله عن حاله??
    جانا من بكرى وكان وجهه مره تعبان__خلانا أخوي أنا وياه مع بعض لحالنا ومعنا"ياسر"
    سألني إذا كنت موافقه عليه سألته:إذا كان هو فعلا يبيني??
    جاوبني وقال:والله يا"أمل" ماذقت طعم السعاده من طلقتك __صحيح كنت متسرع في قراري بس لحظة الغضب الواحد مايدري وش يسوي__ وكان أعظم خطأ بحياتي سويته هو طلاقك..حاولت أنسى ونقلت عملي بالخارج عشان أنساك بس ماقدرت__ وزواجك من"أحمد"كسر كل أمل كنت حاطه..والله تمنيت لك السعاده معاه بس للأسف طلع مايستاهلك وسويت المستحيل لين جبت ورقتك
    والحين يا"أمل"خليني أعيش مابقى من أيام عمري بحضنك وانسى إللي راح
    -أمل أنتي موافقه علي???
    دموع الفرح إللي على خدي جاوبته
    --------------------
    سوينا الفرح عائلي__وكان بينا"ياسر"
    ذيك الليله من أروع أيام حياتي وأنا أقضيها مع أروع انسان بالدنيا__قضينا طول الليله مانمنا كل واحد يطالع الثاني بحب والحب يحتوينا
    تفاجأت وأنا أمسك شي في جنبه غريب ..فتحت المبه وشفت مكان عمليه في جنبه سالته بإستغراب عنها.. ضحك وقالي: عادي بقلدك...
    هنا أنا شكيت أنه هو اللي تبرع بكليته لي
    وحلفته بالله وبعد أصرار..أعترف أنه هو من تبرع لي
    @@
    ضميته بقوه وتمنيت مافكه قعدت اأبكي على صدره وأعتذرله عن كل شي وهو مستانس ويضحك..
    حط راسي على راسه وقال: أمل انتبهي ل"ياسر" وانتبهي لنفسك
    قعد يقولي هالكلام وكأنه يودعني__سكته وقعدت أسولف له عن الأيام الجايه وش راح نسوي ..بس كان يطالعني ودموعه تنزل!!!!!!
    -------------------- صحيت الصباح وكان من أروع الصباحات في حياتي..
    ولقيت مطلق صاحي قبلي والاقيه واقف عند السرير ينتظر أقوم .. قمت وبسته وكان وجهه مره تعبان__
    قالي أنه بيروح للمستشفى ويرجع قالي صحي "ياسر" بوديكم مكان مفاجأه!!
    ودعني وطلع وكان وجهه مشرق
    رحت وصحيت "ياسر"ولبسته وجلسنا ننتظر "مطلق" بلهفه وشوق هذا أول يوم نطلع فيه كلنا مع بعض!
    تأخر مطلق ساعه وساعتين وثلاث!! أدق عليه ومايرد
    مادري شسوي أذن الظهر ماجاء وأدق على أهلي مايردون
    ماهي إلا دقايق إلا يدخل علي أبوي..كان وجهه يبكي قلبي عورني..سألته إذا أمي ولا أخواني فيهم شي??
    قالي: يا بنتي أنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره خليك قويه يابنتي
    صرخت بصوت عالي: مين مين يا يبه???
    -مطلق زوجك يابنتي عطاك عمره!!!!!
    اسودت الدنيا بوجهي...مات مطلق مات
    قعدت أبكي وأصارخ زي المجنونه لا لا لا لا أبي مطلق لا لا لا
    جوني أهلي حاولوا يهدوني بس فقدت عقلي
    قاعده أقول:لا أصلًا هو راح شوي وبيرجع حتى شوفوني أنا و"ياسر"لابسين!!
    تكفى يبه رجعوه لي رح قله أمل وياسر ينتظرونك
    عطوني مهدئات بس كل ماصحيت وتذكرته بديت أبكي وأصارخ...
    قلت لازم أروح وأشوفه..وداني أخوي له
    ودخلت بغرفه صغيره بالمستشفى..شفته ممدد على سرير وكان وجهه أبيض ومنور ..قربت منه وأنا أرتجف وابكي..لاول مره أشوف منظره كذا!! كان ممد ولايتحرك كان منظره يخوف ضميته بقوه أحاول أصحيه قلت يمكن أسوي معجزه وأصحيه بس للأسف كان جثه هامده!!
    قعدت أحرك يده وأقول:مطلق شوفني أنا أمل حبيبتك بجنبك يله أنا وياسر ننتظرك يله قوم قوم..يوم شفته مايتحرك وأنا أصرخ بعالي صوتي:
    مطلق
    (راح مطلق راح أطهر قلب بهالدنيا راحت الضحكه بدنيا راح الحب راح الكرم راحت الرجوله والوفاء__راح الذي
    ماخلى وراه إلا الحزن والذكريات الحلوه__راح الذي طول عمري وأنا أبكيه .. راح مطلق وخلاني بهالدنيا لحالي.. راح بس أهداني أحلى شيئين بالدنيا ماأتكلم عن الفلوس وعن العمارات اللي ورثتها منه.!! أتكلم عن أروع شيين أهداني إياهم..
    هم ياسر ولدي وكليته اللي في داخلي..
    الكل بكاه من كبير وصغير
    حضر العزاء ناس كبار جدا وناس معروفه بالبلد__الكل جاء وعزاني وسلم على ولدي... رافع راسي حتى بموته الكل يدق تحيه لولدي *****
    عرفت أنه بعد ماتبرع لي بكليته تعب لان كليته الثانيه ماتشتغل..خاطر بحياته عشاني ..قدم لي حياته ورحل عن الدنيا!!! هذا اللي تعبني حيل كل ماتذكرت تضحيته قعدت أبكي بحسره!
    --------------------
    قعدت فتره الحداد في بيتي ولقيت في يوم من الأيام رساله في درج..وأكتشفت أن مطلق كاتبها قبل وفاته كان كاتب فيها:
    حبيبتي"أمل" أنا قاعد أكتب هالرساله وانا مادري متى بتقرينها كتبتها في صباحيتنا أنا ياأمل خلاص حالتي تعبت ومافيه أمل لشفائي أنا قدمت لك كليتي السليمه وضليت في التعبانه بس عشان أعيش معك مابقى من حياتي سعيد..بس حالتي ساءت وعلاجي صعب ومابقي إلا أيام معدوده وأنتقل لرحمة الله__تدرين أن هاليوم اللي عشته معك في حب وأشوف الحب في عيونك من أروع أيام حياتي خلاص يكفي هالشعور اللي عشته وأشكرك من كل قلبي على لحظات الحب اللي منحتيني إياها__أمل تكفين انتبهي ل"ياسر"ولنفسك تراني صحيح رحت عن الدنيا بس ماخليتكم كذا!خليت لكم ثروه كبيره ماتخليكم بحاجة أحد حتى عيال عيال ياسر يستفيدون منها..
    وأعذريني يابنت العم إذا قصرت معك في شي__ واسمحيلي بالرحيل مع أن ماودي بس هذا حال الدنيا كلنا راحلين__
    محبك الأبدي:مطلق
    تمنيت إني ماقريت الرساله من قريتها وأنا ماتجف الدموع من عيني!
    قعدت شهور وسنين حاولت أنساه بس ماقدرت حيل تعبت كل ماشفت ولدي ياسر وطالعت بعيونه تذكرت المرحوم..وتذكرت ضحكاته
    بعت الفله اللي كنت ساكنه فيها لأني تعبت وأنا أشوف مطلق بكل زاويه .. البيت صار يخوف من بعده فاقده ضحكاته__
    رحت وعشت عند أهلي وفتحت مشاريع خيريه وسميتها للمرحوم__
    --------------------
    هذي هي قصتي كلها وأتمنى من الجميع يستفيد منها..حبيت أقول لكل بنت..دوري على الشخص اللي يحبك وشاريك مو اللي أنتي تحبينه!! وترى الجمال مو أهم شي ..مافيه اجمل من"أحمد" اللي ماخلى وراه إلا كل ذكرى فاسده..محد يسأل عنه ولايسلم عليه وطى راسي بالأرض بافعاله ..
    ومطلق اللي مافيه جمال بس جماله داخلي شوفوا شلون عزني ودللني ورفع راسي حتى لآخر لحظه وأنا أشوف الطيارين والضباط يدقون لولدي التحيه¥¥

    انتهى أتمنى أن تكونوا استمتعتوا
    [frame="13 98"]
    القدر المكتوب من فوق الجبين
    وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
    _________
    لاغشاك الليل وأسرف بك
    " الحزن العميق"
    جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
    [/frame]

  • حجم الخط
    #2
    رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

    يعطيكى العافية فعلا مؤثرة

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس





      وااااااااو من جد مؤثرة

      كنت متابع من الجزء الأول وكل ماقريت جزء لقيت نفسي مشدود للجزء اللي بعده >>والله وطلع قلبك رهيف ياليل


      القدر مكتوب

      أمتعتينا بهذه القصه الجميله والمؤثرة فعلاً .


      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

        قصة رائعة قلبو القدر مكتوب وفعلا الرجل مو شكل ولاوسامة الرجل افعال ونخوة وشهامة











        تراني حييييييييييييل بكيت قلبوووو
        برد المشاعر جمد اطراف الحكي

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

          حبيت أقول لكل بنت..دوري على الشخص اللي يحبك وشاريك مو اللي أنتي تحبينه!! وترى الجمال مو أهم شي ..


          حقيقة استمتعت جدا بالقراءة ..

          لانها مؤثرة بجد ...:(


          القدر المكتوب

          يعطيك العافية

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس

            [glow=660099]
            تسلمون على مروركم كنت واثقه أنها بتأثر فيكم لانها أثرت فيني قبلكم
            [/glow]
            [frame="13 98"]
            القدر المكتوب من فوق الجبين
            وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
            _________
            لاغشاك الليل وأسرف بك
            " الحزن العميق"
            جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
            [/frame]

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر....جزء الخامس



              بصراحه مانمت مبارح الى الفجر لما قريته تاثرت فيها حيل وخاصه مطلق الله يرزقه ويعوضه خير ....من شدة تاثير جالسه ادعيلة بالجنه هههههه

              أحد السلف كان أقرع الرأس أبرص البدن أعمى العينين مشلول القدمين واليدين وكان يقول:

              "الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق ، وفضلني تفضيلاً ".

              قالواعلامك رافع الراس ونشوف عينك قوية قلت العفو كلنا ناس بس انا قصيميه..!!
              شروق

              تعليق

              Loading...


              يعمل...
              X