الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيت جاهز ب80000 فقط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    بيت جاهز ب80000 فقط

    منقوووووول
    تحدثت مع الاخ عبدالله العمري وأكد لي صحة الخبر وقال لي ان الفرع في جده
    وفي الثلاث اسابيع القادمه سوف يفتتحون فرع مكتبهم في الشرقيه .. يقول فيه 3 انواع
    من ناحية التشطيب 1 و 2 و 3 وكل واحد له سعره حسب المتر .. بصراحه أنا واحد
    ابي ابني واخلص بلا اجار بلا وجع رااااس
    تحياتي


    ابو سعود
    جاكم الفرج يا اللي ما بنيتو
    تم ارسال الموضوع للاستفسار من صاحب التلفون حسب المواصفات الموجوده بالاعلان
    امتلك منزلابـ 80 ألف ريال فقط يا بلاش
    As Received
    لقد اتصل شخصً على الأستاذ / عبدالله العمري وأفاده بأن الشركة خلال شهر ستكون في السوق السعودي وأن الأوراق إلى الآن في طور الإنتهاء وسيكون هناك موقع الكتروني وأضاف أن لهم مصنعين في الشرقيه والغربيه ، ويمكن التواصل معه من خلال الجوال حتى الآن ...
    الأستاذ عبدالله العمري : 0559209600
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني هذا أعلان وصلني عن طريق أحد الاصدقاء وأحببت ان اطرحه هنا لمساعدة اخواني المستأجرين بأمتلاك منزل العمر ..
    وأليكم التفاصيل
    ------------------------------------------------------
    السكن الأقتصادي الحديث
    نشأت فكرة المشروع:
    منشأها : ملاحظة أنظمة البناء التقليدي ( المسلح ) ومقارنتها مع أنماط أخرى غير منتشره على المستوى الفردي مثل بيوت المدن العسكريه والأسكان في الجبيل وينبع والمجمعات السكنيه في أرامكو وغيرها.
    عيوب السكن التقليدي (الخرسانه المسلحه )
    • التكلفه العاليه عند البناء.
    • العزل السيء مما ينعكس على الراحه وتكاليف التكييف الأساسيه والتشغيليه ( فاتورة الطاقه (
    • طول مدة الإنشاءات.
    • الصيانه والترميمات وتكاليفها بسبب التسربات والتشققات.
    • المرونه عند الحاجه للتعديلات.
    • كلفة الهدم.
    طرق البناء الحديثه و الحلول التي نعمل عليها:
    هناك عدد كبير من الحلول وأنماط البناء التي لاتوجد فيها عيوب الخرسانه المسلحه ولكننا نريد أن نبدأ من حيث إنتهى الأخرون ونرى أن أفضل الحلول بالنسبه للقدره على التنفيذ وتوفر الخامات وملائمتها لإحتياجات الناس هنا هي الحلول التي سوف نوردها أدناه.
    البيوت الجاهزه prefab الحديديه
    –هو نمط بناء أنتشر في العالم وخصوصاً في الغرب منذ مده طويله بسبب سرعة إنجازه وقلة تكلفته وهذا النمط مبني على أسلوب البناء بإستخدام الهياكل المعدنيه ( وهو أسلوب بناء ناطحات السحاب في العالم ) ويتم إكسائها بجدران تسمى (PANALS ) مسبقة الصنع تكون حشوتها من البولي ستايرين ( عازل ممتاز ) او الفيبر جلاس أو الصوف الصخري وتلبس الجدران من الداخل بالجبسون بورد وهو المستعمل بشكل أوسع في المباني السكنيه أو بألواح الخشب الخفيف كما في بعض المباني السكنيه والمكاتب........ و يتبادر لذهن البعض عندما نقول البيوت الجاهزه ما يسمى البورتبلات أو البرتاكبين وهي نوع من المباني المتنقله المبنيه بنفس الأسلوب إلا أنها مخصصه للتنقل والخامات والمواد فيها أقل كلفه بكثير....
    والحقيقه أنه يمكن بناء منازل فارهه جداً بهذا الأسلوب ولا يستطيع الناظر التفرقه بينها وبين البناء التقليدي بعد إكتمالها بل إنها أجمل و العديد من القصور في الداخل والخارج بنيت بهذه الطريقه ويقوم كثير من الأثرياء بعمل ضيافات وصالات خارجيه بهذا الأسلوب ويمكن تشطيبها بأفخم واجمل مستوى ومن ناحية العمر فإن هناك منازل بنيت بهذا الأسلوب منذ 30 سنه ولا زالت مستخدمه حتى الأن والمنفذون المحليون يعطي بعضهم ضمان عشر سنوات
    ميزاته:
    - 1. الكلفه المنخفضه بالنسبه للسكن التقليدي حيث تتراوح سعر المتر المربع من هذا البناء من 500 - 1200 حسب مستوى التشطيبات وبناءً على أسعار المنفذين الحاليه في السوق السعودي والتكلفه اقل اكثر في حال إستيراد المواد من الخارج وتنفيذ التركيبات محلياً ( الأسعار نناقشها حالياً مع موردين صينين وأوربيين وأمريكيين) .
    2.
    - سرعة الإنجاز وهذه ميزه كبيره حيث يمكن أنجاز السكن المتوسط المساحه في فتره ما بين 45 إلى 60 يوم ولذلك يمكن توفير قيمة تكاليف الأيجار التي تدفع خلال فترة تنفيذ البناء التقليدي.
    3.
    - المرونه الكبيره في هذا النمط من حيث التصميم ( لايوجد تقريباُ مانع من إي تصميم ) مع أمكانات التعديل لاحقاًً بعد البناء ببساطه وبتكاليف زهيده مقارنه بالبناء التقليدي.
    4.
    - العزل : حيث ان هذا النوع من السكن درجة العزل فيه أكبر من الخرسانه المسلحه وهذا توفير أولاً لتكلفة التكييف الأساسيه حيث قد تستطيع توفير 40% إلى 50% من قيمة تأثيث التكييف الأساسي وأيضا تخفيض في فاتورة الكهرباء بنفس النسبه وهذا يضاف إلى توفير التكاليف.
    5.
    - إمكانية نقل المنزل حتى ولو كان من النوع الثابت وهذه ميزه رائعه في حال التفكير في إستثمار الأرض أو بيعها. كما يمكن بيع المنزل كمواد من غير الأرض في حال الرغبه في البناء الجديد بدل دفع مبالغ لقيمة الهدم في حال الخرسانه المسلحه.
    6.
    - أكثر مقاومه وحمايه من العوامل الطبيعيه كالحراره والبروده والرطوبه والزلازل لمرونة الهياكل المعدنيه.
    البيوت الجاهزه prefab بالألواح المعزوله

    طريقة النماذج الخرسانيه المعزوله:
    طريقه ثوريه ورائعه في البناء سريعه وبسيطه وتقلل بشكل كبير من إستهلاك الطاقه لذلك فهي تحقق نسب نمو كبيره في أساليب البناء بأمريكا وهي تعتبر من أساليب البناء بالجدران الحامله حيث أن الجدران هي التي تحمل السقف وليس الأعمده كالبناء التقليدي وبناء هذه الجدران بسيط وسريع .....

    ميزاته:
    - الكلفة أقل بالنسبة للسكن التقليدي.
    - توفر مواد بناء العظم الأوليه ورخص تكاليفها مقارنةً مع المواد الأخرى كالحديد حيث يستعمل الحديد بكميه محدوده والمادتين الأساسيتين بالبناء هي البولي ستايرين والخرسانه الجاهزه وهذي ميزه رائعه بالنسبه لنا لأن البولي ستايرين والخرسانه متوفره وهي من منتجاتنا..
    - سرعة الإنجاز وهذه ميزه كبيره حيث يمكن أنجاز العظم في السكن المتوسط المساحه في فتره قياسيه لا تتجاوز الأسبوعين ومع التشطيبات قد تصل من شهر إلى شهرين.
    - العزل الحراري والصوتي متفوق على جميع أساليب البناء و بإمريكا يشجعون بشكل كبير هذا النوع من البناء لأنه يقلل بشكل كبير من إستهلاك الطاقه وبالتالي صديق للبيئه.

    فكرة المشروع:

    •الأستثمار في تسويق أنظمة بناء حديثه وإقتصاديه والمتاجره بمواد البناء المستعمله فيها والدخول في تصنيعها.

    أهداف المشروع:
    •تطوير أنظمة بناء سكنيه وتجاريه حديثه وإقتصاديه في السوق السعودي وغيره من أسواق المنطقه.
    •تسويق هذه الأنظمه عبر إستيرادها والمتاجره بها ومن ثم الدخول في تصنيع موادها.
    التصور النهائي لنشاط الشركه:

    •تقوم الشركه بتسويق نظم البناء الحديث وتوريد موادها للأفراد والمجمعات السكنيه والمشاريع التجاريه و الأسكانيه الكبيره، بحيث تقدم الشركه التقنيه والدعم الهندسي والمواد للزبون.
    •تغطي الشركه كل أسواق المملكه وتمتد لأسواق أخرى مثل دول مجلس التعاون.
    •يقتصر نشاط الشركه على التسويق والتوريد والدعم التقني والإستشارات الهندسيه.
    •لايشمل نشاط الشركه التنفيذ والمقاولات وتقوم الشركه بالأتفاق مع منفذين لديهم القدره على التنفيذ ويكون للشركاء المساهمين الأولويه في الإستفاده من ذلك في حدود مدينة كل مساهم إذا كان لديهم القدره والجداره وتلتزم الشركه بتزويدهم بالتقنيه والدعم الهندسي العمراني والمواد اللازمه.

    فرص نجاح المشروع والربحيه:

    إذا عرفنا أن قطاع الإنشاءات بإختلاف أنواعها السكنيه والتجاريه والصناعيه تشهد طفره كبيره هذه الأيام والطلب على الوحدات السكنيه كبير جداً خلال السنوات القادمه والمعروض أقل بكثير جدامن الطلب. بالإضافه إلى الإرتفاع الكبير في تكاليف مواد البناء والتعمير بالشكل التقليدي فإن فرص نجاح وربحية المشروع قويه والعوائد الإقتصاديه الكامنه في هذا النشاط غير محدوده.
    طريقة تأسيس الشركة:

    تأسيس شركه مقفلة ذات مسؤلية محدوده وذلك بمساهمة الشركاء مع المؤسس الرئيسي وصاحب الفكره بتأسيس الشركه بحيث تبني لهم الشركه مبدئياً ومن ثم يستفيدون لاحقاً من حقوق النتفيذ الحصريه في مدنهم حسب الخطوات التاليه:

    •يتفق الشركاء على تأسيس شركه ذات مسؤليه محدوده برأس مال إبتدائي وقدره مليون ريال وذلك بمساهمة الشركاء الممولين في رأس المال ويقوم الشريك العامل وصاحب الفكرة والمؤسس الرئيسي بالمساهمه بالفكره والإداره والتأسيس بالمجهود حتى يحقق المشروع أهدافه بحيث توزع 50% من أسهم الشركه على الشركاء الممولين حسب حصص المساهمه وتكون حصة المؤسس الرئيسي ( صاحب الفكره والإداره ) هي الـ 50 % المتبقيه من أسهم الشركه.

    •في حال توقف المشروع لأسباب خارجه عن إرادة المساهمين أو قرار فض الشراكه لأسباب سوء الإداره أو عدم تحقيق المشروع لأهدافه فإن المساهمات النقديه والعينيه للمشروع توزع على المساهمين بإشراف المكتب القانوني حسب حصص المساهمه ولا يتحصل الشريك المساهم بالفكره والإداره على شيء منها.

    •يؤكد الشركاء رغبتهم بالمساهمه بناءاً على ما ورد في هذه الوثيقه ويتم الإتفاق فيما بينهم بشكل مبدأئي على عدم الأفصاح عن فكرة نشاط الشركه أو طريقة أعمالها للأخرين حتى يتم التأسيس ويبدأ عمل الشركه.

    •يعين الشركاء بالأجماع مكتب قانوني لديه الخبره اللازمه لمتابعة إجراءات تأسيس الشركه ويتم الأتفاق معه على ذلك.

    •يدفع رأس المال كاملاً للمكتب القانوني المخول لمتابعة إجراءات التأسيس القانونيه مع الجهات المختصه ويكون في عهدته حتى إكتمال إجراءات تأسيس الشركه أو حسب ما يتفق عليه الشركاء.

    •يودع 10% من رأس المال عن طريق المكتب القانوني في حساب خاص يخول المؤسس الرئيسي ( المدير التنفيذي للشركه و مدير المشروع ) للصرف منه وذلك لتغطية ومتابعة أعمال التأسيس الأوليه للشركه ووإعداد دراسات الجدوى الأقتصاديه ومسح السوق والأتفاق المبدئي مع الموردين والإعداد للعقود وتجهيز ما يمكن من الموارد لبدأ عمل الشركه في أسرع وقت.


    •يقوم المكتب القانوني أو مكتب محاسبه أو مدقق مالي بالتدقيق على ما تم صرفه عن طريق المدير التنفيذي خلال فترة التأسيس ويقدم تقرير شهري بذلك للشركاء وذلك حتى إكتمال إجراءات تأسيس الشركه وإكتمال تحديد أنظمتها ولوائحها.

    •تبدأ الشركه ( أو من يتفق معه للتنفيذ ) في التوريد والتنفيذ للنموذج الأولي للبناء ليكون نموذج للعرض والفحص.

    • يحق لكل مساهم الإستفاده من وكالات التوريد والتنفيذ بشكل حصري لمنتجات الشركه في حدود مدينته وله الأولويه في ذلك بعد الإتفاق مع المؤسس الرئيسي بشرط وجود القدره والجداره وعدم التأثير على أهداف الشركه أو سمعة منتجاتها.

    •كل ما سبق هو أفكار قابله للنقاش وما ورد فيها من بنود غير ملزمه لأي طرف ولا يترتب عليها مسؤليات ولايحق الأستشهاد بها لاحقاً كمرجع. والمرجع الأساسي لأي إتفاق هو ما يتم التوافق والتوقيع عليه في إتفاقية التأسيس لدى المكتب القانوني.



    نسأل الله بمنه وكرمه أن يبارك لنا ولكم في ما نقول ونعمل وما توفيقنا إلا به سبحانه عليه توكلنا وإليه المصير....

    عبدالله العمري
    0559209600

  • حجم الخط
    #2
    رد: بيت جاهز ب80000 فقط

    بارك الله فيك اخي ابو مطلق ........ اخبار ساره ........
    ان شاء الله تفك ازمة الايجارات.......
    وعلى حسب معلوماتي في الرياض مركز صحارى بلاز... ومركز فيوتشر ايلاند ........ مبني بنفس الطريقه
    مشروع ممتاز....
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
    ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
    البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
    والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
    احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
    يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
    ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
    توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
    والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
    ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: بيت جاهز ب80000 فقط

      مش معقووووووووووول
      خبر بمليون جنيه

      خبر مررررررره حلو ورائع
      الله يحلي ايامك على هالخبريه
      ღॐணॐೋॐண آهة وصمت*رجاوي ॐணॐೋॐணღ
      عيناي تنظران لنافذتي ترى زخات المطر..وغيوم تحاول ان تحجب نور الشمس..ولكن كيف يحجب الشي الصغير ماهو اكبر منه..
      فنحن كذلك المعاقين اعاقتنا مهما كانت فهي صغيره ولكن امالنا اكبر واكبر

      Very Important
      لا تشكرني ولكن إدعو الله لي
      Don't thank me just rise your hand to Allah for me

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: بيت جاهز ب80000 فقط

        ياخي حتى لو جاني ب80الف

        هالتجار الطماعين بيدبلون سعره ؟؟ وكالعاده مافي شي يحمي المواطن

        سعودي فلوس كتير لازم نمص دمه

        شكرا

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: بيت جاهز ب80000 فقط

          المشاركة الأصلية بواسطة ماجد بن محمد مشاهدة المشاركة
          ياخي حتى لو جاني ب80الف

          هالتجار الطماعين بيدبلون سعره ؟؟ وكالعاده مافي شي يحمي المواطن

          سعودي فلوس كتير لازم نمص دمه
          شكرا
          في ذي معك حق
          [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
          ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
          البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
          والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
          احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
          يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
          ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
          توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
          والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
          ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: بيت جاهز ب80000 فقط

            الامل المتجدد اسعدني مرورك

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: بيت جاهز ب80000 فقط

              آهة وصمت اسعدني مرورك

              تعليق


              • حجم الخط
                #8
                رد: بيت جاهز ب80000 فقط

                ماجد بن محمد اسعدني مرورك وتفاءل خير والله يجيب الخير

                تعليق


                • حجم الخط
                  #9
                  رد: بيت جاهز ب80000 فقط

                  خبر حلو

                  لكن عندي سؤالين
                  ليش نلجأ للقطاع الخاص؟
                  وين نصيبنا من مشاريع الاسكان الميسر؟

                  تعليق

                  Loading...


                  يعمل...
                  X