الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدويه قصت شعر سودانيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    بدويه قصت شعر سودانيه



    هذي قصه حقيقيه صارت في احدى ربوع بلادي

    المهم بنت بدويه اسمها نوره
    في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
    تعرفون السودانيات وتكرونيات يحطون شعورهم مليون قرن
    كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري

    النوري : عادي استاذه ارسم وجه
    الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين

    رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه
    وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه
    النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس
    خديجه : ااااي نبيعوه<<< ماعندها مشكله البنت
    النوري : بكم ؟
    خديجه : بريالين الواحد << موطماعه البنت
    النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعنده وقت البنت

    وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه
    وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
    وكلن راح البيته


    سألت ام السودانيه بنتها وين قرونك من اللي قصها
    قالت البنت في المدرسه
    جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي
    << هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ..
    المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون
    السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هع
    المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد

    ويتجمعون الاداريات كلهم
    المديره : نادو بنتها

    جابو البنت سألتها الديره
    المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
    خديجه : نوره الـ .....
    المديره : نادو نوره
    جابوها
    المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه

    نوره ببراءه الطفوله
    نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين
    وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي
    من قرون السودانيه وفتحتها ورتهم القرون انها ملزقتها

    المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
    والسودانيه تفشلت وراحت
    اللهم وفقني لما تحب وترضى

  • حجم الخط
    #2
    رد: بدويه قصت شعر سودانيه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا يازين براءه الطفولة
    برد المشاعر جمد اطراف الحكي

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: بدويه قصت شعر سودانيه

      ياحليلهم هههههههههههههههههه
      لا يزال البلاء بالمؤمن أو المؤمنة في جسده وفي ماله وفي ولده حتى يلقى الله وما عليه خطيئة".

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: بدويه قصت شعر سودانيه

        هههههههههههههههاي

        اشكرك اميرة الخيال على الموضوع

        تقبلي مروري وتحيييييييياتي لكي

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: بدويه قصت شعر سودانيه

          اشكر الجميع على المرور
          اللهم وفقني لما تحب وترضى

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: بدويه قصت شعر سودانيه

            خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            مسكينة والله ..

            ياماما >>> التجارة شطارة

            كلن يدور ع رزقه والشاطر يربح

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: بدويه قصت شعر سودانيه

              مشكوره حبيبتي على المرور
              اللهم وفقني لما تحب وترضى

              تعليق

              Loading...


              يعمل...
              X