الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز تحليل السكر بدون عينة دم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    جهاز تحليل السكر بدون عينة دم

    جهاز تحليل السكر بدون عينة دم

    ادخلت شركة ميبا الطبيه فى منطقة الشرق الاوسط والخليج العربى اول جهاز فى العالم لقياس السكر فى الدم بدون عينه دم وبهذه الثوره الطبيه يمكن للأطفال والكبار من الان متابعة نسبة السكر فى الدم دون وخز للحصول على عينة دم ويمكن للمرضى اخذ قرءات عديده على مدار اليوم دون حد اقصى كما يقوم الجهاز ايضا بقياس ضغط الدم والنبض حيث ان معظم مرضى السكر يصاحبهم مشاكل ارتفاع ضغط الدم .
    ولا تعتمد تكنولوجيا هذا الجهاز على حساس ( سنسور ) يغرس تحت الجلد حيث يؤدى هذا الى التهابات فى الجلد.
    هذه التقنيه الحديثه الحاصله على عدة موافقات عالميه تعتمد على قياس النبض الحرارى للاوعيه الدمويه ويتم قياس السكر فى الدم وضغط الدم من خلال جهاز يشبه جهاز ضغط الدم ويتم توصيله بجهاز الكمبيوتر ليعطى القراءه عبر شبكة الانترنت .
    طرح هذا الجهاز فى الولايات المتحده الامريكيه وكندا وأوروبا واستراليا فى بداية شهر اغسطس 2010 وحرصت شركة ميبا على ادخال هذه التقنيه الحديثه الى منطقة الوطن العربى لخدمة المرضى من مرضى السكر كما اصبح بفضل هذه التقنيه المتطوره للمرضى الذين يستخدمون مضخات الانسولين التحرر من قياس نسبة السكر فى الدم بواسطة وخز الاصبع او استخدام جهاز مغروس تحت الجلد لمتابعة نتائج عمل المضخه .
    وتقدم شركة ميبا هذا الجهاز المتطور للمرضى الراغبين فى استعمال هذه التقنيه وللمرضى مستخدمى مضخة الانسولين ويل كير لتكون بذلك قد ادخلت شركة ميبا أحدث التقنيات الطبيه فى مجال الضخ الالكتورنى للانسولين وكذلك قياس السكر فى الدم بدون عينة دم .
    لمزيد من من المعلومات زيارة الموقع http://www.daisycare...dical.page.tl/
    او الاتصال على الخط الساخن 0163714777 002/


    اضغط هنا للمزيد...
Loading...


يعمل...
X