الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة يطالبون بتعميم تجربة صيف حائل 31على كافة المهرجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة يطالبون بتعميم تجربة صيف حائل 31على كافة المهرجانا

    حائل ( إخبارية حائل )

    طالب عدد من المهتمين بجوانب الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة تخصيص فعاليات متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة كالفعاليات التي أتاحها مهرجان صيف حائل 31"هلا بالضيف والصيف"الذي يقام بتنظيم من مجموعة قلب العالم وإشراف مجلس التنمية السياحية بالمنطقة والتي وجدت ترحيبا كبيرا من ذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم وأهالي وزوار المنطقة.
    وأسهمت الفعاليات التي قدمت والتي اشتملت على أمسيات شعرية ومحاضرات ومسرحيات ومعارض فنية في توافد اعداد كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة لحائل قادمين من القصيم والرياض والمنطقة الشرقية والجوف ودولة الكويت.
    وقال الفنان التشكيلي ناجي الحاي الذي اقام معرضا خاصا للفن التشكيلي وورشة عمل لتدريب زوار المهرجان على الرسم ان افتقار المهرجانات السياحية في دول الخليج العربي على الفعاليات المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة اسهم بصورة مباشرة في توافد اعداد كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة لمنطقة حائل واشاد بالجهود المبذولة من اللجنة المنظمة لمهرجان صيف حائل 31"هلا بالصيف والضيف".
    وابان الشاعر الكفيف محمد بن سليمان الشويمان انه من الجميل جدا وضع ذوي الاحتياجات الخاصة بالحسبان لان استقطاب هذه الفئة بكافة شرائحها اضاف للمهرجان تميزا اخر خلاف التميز الذي كونه المهرجان من انطلاقته بفعالياته المميزة.
    واعتبر الشاعر الكفيف صالح بن محمد الكريداء ان خطوة اللجنة المنظمة لمهرجان صيف حائل 31 باطلاق فعاليات متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة سيجعل من المهرجانات الاخرى ان تحذو حذوها خلال الفترة المقبلة مما ينعكس بالايجاب على هذه الفئة من جهة الاهتمام بها في مجال المهرجانات السياحية.
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله الا انت استغفرك واتوب اليك

  • حجم الخط
    #2
    رد: مهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة يطالبون بتعميم تجربة صيف حائل 31على كافة المهر

    خبر جميل
    اهل المنطقه آخر من يعلم
    اول مره نسمع بمثل هذالخبر
    [flash=http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01309911933.swf]WIDTH=450 HEIGHT=88[/flash]

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X