الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضية المعلمين المكفوفين ضد أمانة المدينة 15 ربيع الآخر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    قضية المعلمين المكفوفين ضد أمانة المدينة 15 ربيع الآخر

    قضية المعلمين المكفوفين ضد أمانة المدينة 15 ربيع الآخر

    ماجد الصقيري ـ المدينة المنورة




    حددت المحكمة الإدارية في المدينة المنورة 15 ربيع الآخر الجاري، موعدا نهائيا للفصل في قضية المعلمين المكفوفين ضد أمانة منطقة المدينة المنورة، بعد رفض الأمانة في وقت سابق تنفيذ قرار وزاري طالب فيه المعلمون بإعطائهم حق الأولوية في الحصول على منحة أرض، واستثنائهم من قوائم الانتظار الطويلة.
    وبحسب مصدر موثوق، فإن المحكمة استلمت نسخة من خطاب التظلم الذي قدمه المعلمون إلى أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين، للتظلم من عدم تنفيذ القرار الوزاري، والمنظم لمنح ذوي الاحتياجات الخاصة.
    وأكدت أمانة المدينة المنورة في اللائحة المقدمة إلى المحكمة الإدارية، عدم أحقية المعلمين في منح الأراضي بحجة قدرتهم على العمل. وأوضح محامي الأمانة أن المعلمين يعملون في معهد النور للمعوقين، وهم متعافون، ويجب عليهم انتظار دورهم في الحصول على منح الأراضي كبقية المواطنين، إذ إن كف البصر من أخف درجات الإعاقة في ظل وجود معاقين أشد فقرا وحاجة لهذه الأراضي.
    وطالب المعلمون المكفوفون في معهد النور في المدينة المنورة بمنحهم أراضي منذ خمسة أعوام، استنادا للقرار الوزاري المتعلق بمنح الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم استثناؤهم من جميع الدفعات السابقة.
Loading...


يعمل...
X