الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف أسود روابط سلسلة جرائم تعنيف معاقين2012عمالة مراكز تأهيل شامل السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ملف أسود روابط سلسلة جرائم تعنيف معاقين2012عمالة مراكز تأهيل شامل السعودية

    [frame="13 98"]ملف أسود/روابط سلسلة جرائم تعنيف المعاقين(2012)
    عمالة مراكز التأهيل الشامل السعودية
    المغردون في "تويتر" يتبنون قضية معاق عفيف (http://www.al-madina.com/node/357053) عوض الزهراني - جده الخميس 09/02/2012 (http://www.al-madina.com/files/vedeoafif.jpg) تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لاحد طاقم التمريض في مركز الرعاية الإجتماعية بدار التآهيل الشامل بعفيف يقوم بضرب






    العثيمين لـ "الاقتصادية : حالات الاعتداء على المعوقين لا تتجاوز أصابع اليد

    [/frame]

  • حجم الخط
    #2
    رد: ملف أسود روابط سلسلة جرائم تعنيف معاقين2012عمالة مراكز تأهيل شامل السعودية

    استمراراً لجرائم الخادمات :خادمة اندونيسية تحرق طفل معاق بغسلها له بالماء الساخن

    12-13-2010 09:38
    خاص (صدى):


    استمراراً لجرائم الخادمات المنتشرة قامت خادمة اندونيسية بحرق طفل معاق بغسلها له بالماء الساخن أثناء غياب والديه عن المنزل.

    وقال والد الطفل والذي تحتفظ "صدى" بجميع بياناته أنه عند عودته وزوجته من العمل حيث يعملان بالتدريس اتضح لهما أن مؤخرة الطفل وفخذيه من الخلف محترقاً وعند سؤال الخادمة أنكرت أن لها يداً في ذلك وأنها وجدته محترقاً عند استيقاظه وربما يكون ذلك سحراً, لكن الأب سأل ابنه وأخبره بأنها غسلته بماء ساخن.

    هذا وقد قام والد الطفل بنقله لأحد مستشفيات منطقة الرياض وتم فحصه وكانت النتيجة حروق من الدرجة الثانية والثالثة بسبب ماء ساخن وتقررت فترة علاجه لمدة ثلاثة أسابيع.

    وكان والد الطفل وبحسب حديثة الخاص لـ "صدى" قد عاد وقام بسؤال الخادمة وأخبرها أن سيسامحها غي حالة اعترافها،لكنها أنكرت ذلك مما جعل الوالدين في حيرة من أمرهما لاسيما أنهما لا يعرفان سبباً لفعلتها هذه.



    شرح الصورة : جزء بسيط من الحروق للطفل المعاق بعد أن تم حذف الاجزاء الحساسة .

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: ملف أسود روابط سلسلة جرائم تعنيف معاقين2012عمالة مراكز تأهيل شامل السعودية

      بعد أسبوع من مناشدة ذويه بإعلان نتائج تحقيقات حادثة الحروق



      وفاة معاق مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة بعد أيام قليلة من مغادرته المستشفى




      عبد الله البرقاوي – سبق: توفي صباح اليوم الأربعاء، الشاب المعاق الذي تعرض لحروق داخل مركز التأهيل الشامل بمنطقة المدينة المنورة، مطلع محرم الماضي، وقال قريبه لـ "سبق": إن المعاق أخرج من المستشفى بعد أن مكث داخله عدة أسابيع نتيجة الحروق التي تعرض لها، ونقل بعد خروجه لمركز التأهيل، حيث تعرض لوعكة صحية نقل على أثرها لأحد مستشفيات المنطقة قبل أن تعلن وفاته اليوم، مشيراً إلى أنه سيتم تشييع جثمانه بعد الصلاة عليه اليوم.

      وجاءت وفاة المعاق بعد نحو أسبوع من مناشدة أقاربه المسؤولين بالتدخل وكشف نتائج التحقيقات في حادثة الحروق التي تعرّض لها، ووصلت نسبتها إلى 15 %، وهي المناشدة التي نشرتها "سبق" الأربعاء الماضي.

      وحكى تفاصيل الحادثة لـ "سبق" خالد التميمي "خال المعاق" وأشار إلى أنهم فوجئوا مطلع الشهر الماضي بالإبلاغ عن تعرُّض المعاق لحروقٍ شديدة نُقل على أثرها للمستشفى وتم تنويمه، مشيراً إلى أن مسؤولي المركز برّروا لأقارب المعاق الحادثة، مشيرين إلى أنها نتيجة إهمال أحد العمالة، حيث يقول التميمي: "تم إبلاغنا بأن ما حدث عبارة عن إهمال من أحد العمال خلال تنظيف المعاق، حيث نسي العامل، المعاق، والمياه الساخنة تنهمر على جسده، ما تسبّب في تعرُّضه للحروق".

      خال المعاق بيّن أن المركز أبلغهم بالشروع في التحقيق بالحادثة، لكنه ومنذ أكثر من ثلاثة أسابيع لم يفصح عن النتائج، مؤكداً أنهم سيضطرون إلى تصعيد القضية أملاً في كشف ما حدث، خاصة أن الحروق تثير الشبهات، لوصولها إلى بعض المناطق العلوية في جسد المعاق وفي بعض الأجزاء السفلية، فيما هناك مواقع بين الإصابات لم تتعرّض لحروق؛ ما يثير الشبهات حول دعوى المياه الساخنة، إضافة إلى أن بعض الحروق كانت غائرة.

      التميمي قال في حديث مقتضب اليوم: ابننا توفي نسأل الله له الرحمة، فيما لا تزال نتائج التحقيق حول ما تعرض له غائبة ولم يحدث أي تحرك رغم نشر المناشدة عبر صحيفة "سبق"، حيث واجهنا بعد ذلك بعض اللوم من عاملين بالمركز متذمرين من تصعيد القضية إعلامياً.

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X