الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ن المعاقين إلى المهندسين السعوديين وهيئتهم يحيى السميري - 2012-06-26

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ن المعاقين إلى المهندسين السعوديين وهيئتهم يحيى السميري - 2012-06-26

    من المعاقين إلى المهندسين السعوديين وهيئتهم
    يحيى السميري - 2012-06-26







    نصت أنظمة وتعليمات الاشتراطات الخاصة بالخدمات البلدية المتعلقة بالمعاقين الصادرة بتعميم سامي كريم رقم 7/هـ/1402هـ في21 / 1 / 1402هـ لكافة الجهات الحكومية القاضية بضرورة مراعاة تيسير الخدمات اللازمة للمعاقين وتنص عليها عند إصدار فسوحات المباني العامة والخاصة ،لأخذها في الاعتبار عند الشروع في أعمال التصميم أو الترميم بهدف تيسير وتسهيل حركة المعاق وتهيئة الأوضاع والأبعاد والفراغات المناسبة له في الأماكن التي يرتادها .

    نناشدكم بالله العلي العظيم، طاعة لولي الأمر بتنفيذ أوامره ،ومراعاة لأمانه وأصول مهنتكم ،وحفاظا على حقوقنا بعدم التعدي علينا ، نعم أنتم سبب رئسي من أسباب مأساتنا وحرماننا من التمتع بأبسط حقوقنا وأحسا سنا بانسانيتنا لأنكم الخطوة الأولى في مجال البناء والعمران سواء في المشاريع الحكومية والقطاع الخاص والشخصي.

    لنا حق مطالبتكم بعدم الاتفاق على تنفيذ الأعمال الاستشارية والهندسية والمساحية الا بتطبيق ما نصت علية الأنظمة والتعليمات .
    أتقو الله فينا ، هل تعلمون أنه حسب ما نشر في وسائل الإعلام بأننا :نشكل 4% من سكان السعودية "المعوقون في السعودية... مليون أو يزيدون صحيفة دار الحياة الإثنين, 14 فبراير 2011 هل تعلمون أن رئيس جمعية جراحة الأوعية الدموية البروفيسور حسن الزهراني صرح لـ«عكاظ 04 أبريل 2011 م» بأن ثمانية ملايين قدم سعودية مهددة بالبتر .


    اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




    بصمة فتاة سابقا

Loading...


يعمل...
X