الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحويل مراكز ذوي الاحتياجات في عشر مناطق إلى أندية رياضية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    تحويل مراكز ذوي الاحتياجات في عشر مناطق إلى أندية رياضية

    أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قرارًا يقضي بتحويل مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في عشر مناطق بالمملكة العربية السعودية إلى أندية رياضية، وهي نادي جازان والرياض، ومكة المكرمة، وجدة والدمام، والقصيم، ونجران والباحة، والجوف، وتبوك.

    وقدم مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي شكره الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وذلك لقراره بتحويل مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في عشرة مناطق إلى أندية رياضية ومنها مركز جازان.

    وأضاف أن ذلك ليس بغريب على الأمير نواف لدعم هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.

    و ذكر السريعي أن هذا القرار تضمن تخصيص مبلغ نصف مليون كإعانة سنوية لكل نادٍ ما سيسهم بصورة كبيرة في قيام هذه الفئة من الشباب بممارسة كافة الأنشطة الرياضية المناسبة لهم .

    وأكد السريعي أنه يجري حاليا التنسيق مع إمارة منطقة جازان، والاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية لترشيح أحد عشر عضواً لمجلس إدارة النادي ولمدة أربع سنوات بحيث يتكون المجلس من رئيس ونائب للرئيس وأمين عام وأميناً للصندوق والبقية أعضاء على أن يكون ثلاثة من أعضاء المجلس من ذوي الاحتياجات الخاصة مع تسمية خمسة أشخاص كأعضاء احتياطي. http://www.alsharq.net.sa/2013/08/15/918854
Loading...


يعمل...
X