الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم العالمي للعيوب الخلقية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    اليوم العالمي للعيوب الخلقية

    اليوم العالمي للعيوب الخلقية:
    الانضمام إلى قصف الرعد لزيادة التوعية العالمية

    من تشوهات خلقية في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، وقد أصبح صديقا العديد من الأطباء في جميع أنحاء العالم الذين هم أبطال للأطفال ذوي الخلقي والذي من خلاله أنها قد أعطيت لمحة عما يعنيه أن يكون صعوبة الحصول على الرعاية الطبية أو التكنولوجيا. من جيراردو، في المكسيك، علم Kayte أن هؤلاء الأطفال يمكن حفظها عن طريق تشكيل صومعة من Ziplocs وتطور العلاقات. من داليا، في ماليزيا، علمت أن القرب من مستشفى كبير ذو أهمية حيوية، وأن العدوى ونقص الجراحين وغالبا ما تكون أكبر الحواجز. من Obikili، في نيجيريا، وقالت انها نتذكر أنه عندما الأطباء وتكافح الملاريا والالتهاب الرئوي، وغالبا ما يكون هناك القليل من الوقت للتشخيص قبل الولادة السليم أو الرعاية - وهؤلاء الأطفال نادرا البقاء على قيد الحياة. بغض النظر عن مكان ولدت آشلي في الولايات المتحدة، لا تزال الفرصة لها للبقاء على قيد الحياة كانت ممتازة. بيد أن الأطفال الذين ولدوا في بلدان مع عدد أقل من الموارد والأولويات المتنافسة قد خفضت بشكل كبير من فرص البقاء على قيد الحياة.
    في كل عام، ما يقرب من 8 مليون طفل حول العالم 6٪ من جميع الولادات-يولدون مع خلل خطير الولادة. في العديد من البلدان، العيوب الخلقية هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة بين الرضع والأطفال الصغار. الرضع الذين البقاء والعيش مع هذه الظروف هم في خطر متزايد للإعاقات على المدى الطويل. من خلال العالمية العيوب الخلقية يوم، يمكننا أن نعمل معا على نطاق عالمي لضمان تشخيص عيب خلقي كبير يمكن أن يكون قصة من البقاء على قيد الحياة في كل مكان .



    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

  • حجم الخط
    #2
    رد: اليوم العالمي للعيوب الخلقية

    يعطيك العافيه
    برد المشاعر جمد اطراف الحكي

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: اليوم العالمي للعيوب الخلقية

      اللهم شفينا وشف كل مرضى المسلمين ياعزيز ياكريم
      نعيب زماننا والعيب فينا
      ومالي زماننا عيب سوانا
      ونهجو ذا زمان بغير ذنبٍ
      ولو نطق زمان لنا هجانا

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X