الاحصائيات المتقدمة

تقليص
تم تخطي القطعة آخر المواضيع (widgetinstanceid: 258) بسبب تعطيل المنتج yilmaznewsticker.

من طرائف زواج المسيار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • محمد علي المطرب
    عضو مشارك
    • Sep 2007
    • 1399
    • مدينة الرياض
    • ذكر
    • شلل اطفال
    • أرسل اعجاب: 0
      استلم اعجاب: 7

    حجم الخط
    #1

    من طرائف زواج المسيار

    اعجبني هذا الموقف ونقلته لكم ان شاء الله يعجبكم


    من طرائف زواج المسيار


    يحكى أن أحدهم لا يشتكي من بلاء في بيته ومستقر مع زوجته لكن نزوة سهلة دفعته إلى زواج المسيار

    يعني بزعمه يوسع صدره بدون تكاليف ومنه قضاء الوقت بشئ مفيد (حسب قوله).

    المهم الرجل حط في اعتباره أن الوضع مؤقت وعلى هالأساس ما حب زوجته الاولى تدري لأن حياته مثل ماقال مستقرة ولا يبي يزعزعها

    لكن زوجة المسيار كان لديها رغبه شديدة في أن تعلم زوجته الأولى زواجهم ولكن بطريقة لا توحي بأن لديها يدا في ذلك

    فكانت عندما تذهب معه في مشوار تحاول ان تترك منديلا فيه اثر احمر شفاه او ترمي بقلم كحل في ارضيه السياره او غطاء عطر نسائي او .. او.. الخ ..

    لكن الرجل كان منتبه لهالحركات ودايم يفحص سيارته .. (عامل نفسه ذكي)

    وفي احد الأيام كان طالع مع زوجته المسيار وكان بينه وبين زوجته الاولى موعد يوديها زواج وبعد ماجهزت دقت عليه يجي ياخذها قام طلع من المطعم هو وزوجته المسيار ووداها لبيتها وراح يأخذ زوجته الأولى ..

    ركبت الحرمة وتحركت السيارة وبعد دقايق لمح الرجل زوج أحذية نسائي عند قدميه فتسارعت نبضات قلبه وكادت عينيه تخرج من محجريهما

    وتهامس في نفسه : بنت اللذين سوتها فيني !

    المهم بدأ يشاغل زوجته بالحديث وشوي شوي يحاول سحب الحذاء بخفه لين ما وصلوا لأحد الإشارات ( من فوائد اشارات المرور)

    ويفتح باب السيارة وكانه بيناظر شئ ويرمي بالحذاء للشارع ..

    يوم ارتاح وتنفس الصعداء ............

    يوم وصلوا مكان الزواج وتتلفت الحرمة يمين ويسار بالسيارة .. قال لها شفيك؟ قالت حذائي وينه؟كان مضايقني وفسخته لين ما نوصل الزواج ألبسه !!

    قال : هاه مــدري ؟! ماشفت شئ
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
  • قمرللأبد
    عضو جديد
    • Jan 2008
    • 22
    • أرسل اعجاب: 0
      استلم اعجاب: 0

    حجم الخط
    #2
    رد: من طرائف زواج المسيار

    يستاهل مايجيه انشاء الله تكون أقدت فيه زوجته
    عموماً هذه قصة احتمال تكون نهايتها طريفة لكن المصيبة باللي نهاياتها تعيسة ومأساوية

    تعليق

    • فالح عبدالله الهاجري
      مؤسس المنتدى
      • Aug 2007
      • 4558
      • الشرقيه
      • ذكر
      • شلل سفلي
      • أرسل اعجاب: 20
        استلم اعجاب: 101

      حجم الخط
      #3
      رد: من طرائف زواج المسيار

      راعي البوق مايروح فوق ويازين الصراحه
      حلوة يامحمد هالقصه ولها فوائد
      اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

      تعليق

      • محمد علي المطرب
        عضو مشارك
        • Sep 2007
        • 1399
        • مدينة الرياض
        • ذكر
        • شلل اطفال
        • أرسل اعجاب: 0
          استلم اعجاب: 7

        حجم الخط
        #4
        رد: من طرائف زواج المسيار

        مشكورين على المرور والتفاعل
        اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

        تعليق

        • دلوعة مكة
          عضو جديد
          • Feb 2008
          • 6
          • أرسل اعجاب: 0
            استلم اعجاب: 0

          حجم الخط
          #5
          رد: من طرائف زواج المسيار

          هههههههههههههههههههه

          تسلم

          تعليق

          • الامل المتجدد
            عضو برونزي
            • Nov 2007
            • 2591
            • الرياض
            • انثى
            • شلل اطفال
            • أرسل اعجاب: 0
              استلم اعجاب: 4

            حجم الخط
            #6
            رد: من طرائف زواج المسيار

            وفي احد الأيام كان طالع مع زوجته المسيار وكان بينه وبين زوجته الاولى موعد يوديها زواج وبعد ماجهزت دقت عليه يجي ياخذها قام طلع من المطعم هو وزوجته المسيار ووداها لبيتها وراح يأخذ زوجته الأولى ..
            ضعيف تنكد العشاء

            والله هالمسيار حرق اعصاب
            [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
            ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
            البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
            والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
            احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
            يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
            ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
            توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
            والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
            ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

            تعليق

            • الامل كله
              عضو نشيط
              • Feb 2010
              • 116
              • السعودبه
              • انثى
              • قريبه معاق
              • أرسل اعجاب: 0
                استلم اعجاب: 3

              حجم الخط
              #7
              رد: من طرائف زواج المسيار

              ههههههههههههههههههههههههههههههههه


              مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموووووووووضووووووووووووووع

              تعليق

              • الشامخة
                عضو مشارك
                • Feb 2010
                • 1123
                • المملكه العربيه السعوديه ـ الرياض
                • انثى
                • شلل اطفال في الطرف الايسر
                • أرسل اعجاب: 55
                  استلم اعجاب: 1

                حجم الخط
                #8
                رد: من طرائف زواج المسيار

                ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                يقول المثل: الي على راسه بطحه يتحسسها
                لا تجعل مشاعرك اراضا يداس عليها....
                بل اجعلها سماء يتمنى الكل الحصول عليها....

                تعليق

                Loading...


                يعمل...