الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقف بين الطلااب والمدرسيين هههههه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مواقف بين الطلااب والمدرسيين هههههه

    طالب فقد الأمل في الاختبارات بأن يأتي بكلمة
    صحيحة , فقام بتكرار عبارة واحدة على جميع أوراق دفتر الإجابة وهي :الإجابة خلف الورقة , ثم كتب في الصفحه الأخيرة بدور على إيه ياأستاذ ؟

    ******

    طالب في المرحلة الابتدائيه لم يذاكر جيدا , فكتب لأستاذه على ورقه الإجابة :" نجحني وأعطيك ريال" !!!!!!!

    ****

    اتفق أحد التلاميذ الكسالى مع زميله على أن يكتب له إجابة الأسئلة في ورقة خارجية , ويعطيه إياها أثناء الامتحان , وبالفعل نجحت الخطة , ولكن عند تصحيح الأوراق وجد المدرس عبارة في آخر ورقة الطالب الكسول : إذا شافك المدرس قطع الورقة!!!!!

    ******

    أثناء أحد الامتحانات قام أحد التلاميذ بالغش فنقل قاعدة الرسم الهندسي من الكتاب . ومع العجلة كتب الهامش انظر الشكل رقم (....) !!!

    *****

    طالب خلط بين طول قطر الدائرة , وطول محيطها فرسم دائرة كبيرة لم تستوعبها ورقة الإجابة , فكتب للمدرس :" باقي الدائرة مرسومة على الطاولة" !!!

    ****


    طالب كسول جدا وكان المدرس دائما يحثه على المشاركة والتفاعل لكن بدون فائدة , وذات مرة سأل المدرس سؤال فرفع يده بسرعة فشعر المدرس بالسعادة فقام الطالب وقال :أستاذ تسمح لي اذهب إلى دورة المياه!
    ***

    كان أحد الأساتذة يتميز بصلعة كبيرة ملساء , وذات يوم بينما كان يحك صلعته بكلتا يديه قال له طالب متفلسف :" ياأستاذ، يقولون إن علاج الصلع هو أن تجعل بقرة تلحس رأسك" فما كان من الأستاذ إلا أن حنى رأسه ، وقال : " اتفضل ...الحس" !!
    ***

    كان هناك مدرس سوداني في أحد المدارس , وكان يشرح لطلابه حديث النبي صلى الله عليه وسلم: ( ثلاثة جدهن جد ، وهزلهن جد (النكاح والخلع والطلاق) فسأله أحد الطلاب : " يا أستاذ .. إحنا فهمنا الخلع والطلاق بس مافهمناش النكاح". فقال الأستاذ: "يعني زي ما أقول لك زوجتك بنتي" فقال الطالب بسرعة: "وأنا قبلت الزواج" فذهل الأستاذ وصاح :"طلقها .." فرفض الطالب؛ فقال المدرس وهو يكتم غيضه: "عليك الله يا زول تطلقها" فصمم الطالب على الرفض ، وهو يهز رأسه: "لا..لا " فثار المدرس , وخلع العمامة ورمى الطباشير , ووصلت إلى المدير الذي أجبر الطالب على الطلاق بالقوة "!!!
    برد المشاعر جمد اطراف الحكي

  • حجم الخط
    #2
    رد: مواقف بين الطلااب والمدرسيين هههههه

    مواقف جميله ومضحكه خاصة الموقف اللي مع المدرس السوداني
    شكرا الحنان كله
    [flash=http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01309911933.swf]WIDTH=450 HEIGHT=88[/flash]

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X